أهم الأخبارالرياضة الليبية

بودبوس يتحدث عن طموحه مع الأهلي بنغازي وتعليقه على الاستبعاد من المنتخب

شهدت الساعات الماضية تكريم اللاعب إبراهيم بودبوس، لاعب الأهلي بنغازي، من قبل شركة المدار، كأحد أفضل اللاعبين هذا الموسم في الدوري.

وأطلق اللاعب خلال تكريمه بعض التصريحات المهمة، حيث تحدث عن هدفه وهدف النادي هذا الموسم، وموقفه من الانضمام للمنتخب الوطني في الفترة المقبلة.

وفي البداية؛ أهدى بودبوس التكريم الذي حظي به لجماهير الأهلي بنغازي على دعمها له ومساندته له في الفترة الماضية، مؤكدًا أنها كانت سببًا رئيسًا في الاختيار والتصويت له.

وأضاف اللاعب أن الجميع في الأهلي بنغازي يحاولون تقديم أفضل ما لديهم من أجل تحقيق طموح الجماهير وإسعادهم.

وتابع اللاعب أنه في كل موسم تزداد الخبرات ويتعلم أكثر وأكثر، متمنيًا أن يكون هذا الموسم بداية مشوار التألق له في الملاعب وأن يتمكن من كتابة اسمه في تاريخ النادي، وأن يتوّج معه ببطولة الدوري.

وعن الانضمام للمنتخب؛ أكد بودبوس أنه جاهزٌ في أي وقت للانضمام للمنتخب، وأنه يحترم كثيرًا وجهة نظر الجهاز الفني باستبعاده في المعسكر الأخير، مشددًا على أنه تحت أمر المنتخب في أي وقت.

وعن سر تألقه هذا الموسم؛ أوضح أن السر يعود أولًا إلى رضا والديه ودعواتهما له بالتوفيق، بالإضافة إلى اللعب الجماعي في الفريق، ومساعدة زملائه له.

وأتمّ بودبوس تصريحاته، متمنيًا التوفيق للأهلي بنغازي في البطولة، وأن ينجح في التتويج بلقب الدوري هذا الموسم وإسعاد الجماهير.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى