الرياضة العالمية

“بوكيتينو” يشيد بأداء لاعبيه ويدعو لتجنب “سيناريو البارسا”

شدّد المدير الفني الأرجنتيني، ماوريسيو بوكيتينو، مدرب فريق “باريس سان جيرمان”، على أنه لن يسمح للاعبيه بالوقوع في الفخ الذي سقطوا فيه خلال مباراة “برشلونة” الأخيرة، عندما يحلّ فريق “بايرن ميونخ”، ضيفًا على حديقة الأمراء، الأسبوع المقبل.

وبعد الفوز على الفريق الألماني ذهابا بنتيجة “3-2” في ألمانيا، قال “بوكيتينو”: أنا بالطبع سعيدٌ بالأداء والنتيجة، وأثبتنا أننا نستطيع أن نواجه التحديات في أصعب الظروف وأمام أعتى الفرق الأوروبية، وهنا لابد من تقديم تهنئة مستحقة للاعبين الذين ضحوا بالكثير للفوز.

وأضاف: لا أريد أن أتحدث عن عظمة القرارات الفنية، لأنك عندما تفوز يكون ذلك مقبولاً ومنتظرًا، ويظنّ الجميع أن كل القرارات كانت صائبة، ولكن الحقيقة أن عليّ الاعتراف أن اللاعبين هم الذين استحقوا هذا الانتصار، ويستحقون أن تسلّط الأضواء عليهم.

وأردف وفق شبكة “مونت كارلو”: الأمر المهم جدًا الآن، أنه لا تزال هناك 90 دقيقة قادمة، والمباراة المقبلة ستكون شديدة الصعوبة، خاصة أن النتيجة التي حققناها أمام “البارسا” في مباراة الذهاب كانت مطمئنة لنا، أما في هذه المرة فالوضع دقيق، مما يعني أن تكرار السيناريو السابق من حيث ضعف الأداء في مباراة الإياب، يجب ألا يكون واردًا أبدًا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى