الرياضة العالمية

“بيجوفيتش” يحرس عرين “إيفرتون” لمدة عام واحد

أعلن نادي إيفرتون، اليوم الثلاثاء، عن تعاقده مع أندروس تاونسند، لمدة عاميْن، بعد انتهاء عقد الجناح مع زميله في الدوري الإنجليزي الممتاز كريستال بالاس، بينما وقّع الحارس المخضرم أسمير بيجوفيتش عقدًا أوليًا لمدة عام واحد.
 
وقد خاض اللاعب ما يقرب من 250 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع توتنهام هوتسبر وكوينز بارك رينجرز ونيوكاسل يونايتد، وأمضى اللاعب الدولي السابق في إنجلترا خمسة مواسم مع بالاس وهو أول توقيع لإيفرتون تحت قيادة رافا بينيتيز.
 
قال “تاونسند”، البالغ من العمر 30 عامًا ، لموقع إيفرتون الإلكتروني: إيفرتون نادي كرة قدم ضخم ولديه طموحات كبيرة في الموسم المقبل.
 
وأضاف: رافا يتمتع بخبرة كبيرة. إنه يقوم بالكثير من العمل على الجانب التكتيكي في ملعب التدريب ، ولا يترك أي جهد دون تغيير، إنه مدرب رائع ويتحدث معك دائمًا، أنا متأكد من أنه سيكون جيدًا للغاية.
 
مع ضمّ “بيجوفيتش”؛ قال إيفرتون إن لديهم خيار تمديد عقده لمدة عام آخر.
 
كان بيجوفيتش لاعبًا حرًا بعد انتهاء عقده مع فريق بورنموث، وفاز اللاعب، البالغ من العمر 34 عامًا، بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي في موسم 2016-2017.
 
وقال بيجوفيتش: “الطموح هو إيصال هذا النادي إلى المكان الذي ينتمي إليه، نريد أن نتحدى تلك الأندية الأوروبية، وأن نحصد الألقاب وأن نكون عند هذا المستوى الأعلى من الدوري”.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى