الرياضة الليبية

تأكيدًا لانفراد “ريميسا”.. أحمد الكوري يعود لصفوف النصر رسميًا

أعلنت اللجنة التسييرية بنادي النصر برئاسة عزالدين الوكواك، عن الحصول على توقيع اللاعب أحمد الهرام الشهير بـ”الكوري” في صفقة انتقال حر لينضم اللاعب لصفوف الفريق استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

ويستعد فريق النصر للمشاركة في دوري المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية خلال الفترة القادمة، حيث يسعى الفريق لتدعيم صفوفه بلاعبين من العيار الثقيل للمنافسة على التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

وكانت مصادر خاصة قد كشفت لـ”ريميسا” أن المفاوضات بين اللاعب ومسؤولي النصر قد وصلت إلى مراحل متقدمة وأن إتمامها يتوقف فقط على التوصل لاتفاق في النقاط الخلافية وهو ما حدث بالفعل وانضم اللاعب لصفوف الفحامة.

من جانبه أكد اللاعب عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك”، أنه عاد بشكل رسمي إلى صفوف فريقه القديم معلقا على صورة له “لقد عدت”

يشار إلى أن المصادر كانت قد أوضحت أن المفاوضات شهدت بعض التعثر، في ظل وجود خلاف في وجهات النظر بين اللاعب ومسؤولي الفحامة، فاللاعب يرغب في فرض شروطه بالتوقيع مع النادي بمقابل مادي بحيث يخوض معه 6 مباريات في دور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية وبعد انتهاء هذا الدور يتم المفاوضات من جديد على عقد وشروط جديدة.

وأضافت المصادر أن مسؤولي نادي النصر لا يرغبون في ذلك ولكن يريدون ضم اللاعب بشكل نهائي ليكون ضمن استحقاقات الفحامة خلال الفترة المقبلة لاسيما وأن هناك مؤشرات على انطلاق بطولة الدوري الممتاز الليبي خلال شهر يناير المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى