الرياضة الليبية

تأكيدًا لانفراد ريميسا.. الأهلي طرابلس يشارك في البطولة العربية لكرة اليد

أعلن الاتحاد العربي لكرة اليد، اليوم الخميس، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن مشاركة الأهلي طرابلس في البطولة العربية للعبة التي نالت تونس شرف تنظيمها من 17 حتى 27 سبتمبر.

وكان الاتحاد العربي لكرة اليد قد أعلن عن مشاركة عدد من الأندية في البطولة على غرار،الكويت الكويتي – الشارقة الإماراتي- الترجي الرياضي التونسي -النادي الإفريقي التونسي – الزمالك المصري – الصفا السعودي -وفاق عين التوتة الجزائري -هلال الناظور المغربي- السالمية الكويتي والأهلي طرابلس.

وفيما يلي قائمة الفرق التي مازالت تدرس مشاركتها: الأهلي المصري ،الفرق القطرية، الفرق البحرينية، الفرق العُمانية ، الفرق العراقية، الفرق الفلسطينية، الفرق اليمنية.

وتعتبر هذه القائمة مؤقتة وقابلة للتعديل في أي وقت، وذلك حتى 25 أغسطس الموعد الذي حدده الاتحاد العربي لكرة اليد كآخر أجل لتقديم رغبات المشاركة.

يشار إلى أن الفريق الأول لكرة اليد بنادي الأهلي طرابلس كان توج مؤخرًا بلقب كأس ليبيا على حساب نظيره الهلال في المباراة التي جمعت الفريقين بالمدينة الرياضية ببنغازي بنتيجة 32-25 كما أحرز أيضًا لقب الدوري الليبي بعد موسم ناجح على كل المستويات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى