اخبار الرياضة الليبية

ترتيب الفرق فى دوري تفادي الهبوط قبل الجولة الأخيرة

أسدل الستار البارحة على منافسات الجولة الثانية من رباعي تفادي الهبوط بالدوري الممتاز لكرة القدم موسم 2018 – 2019، ويتبقى جولة وحيدة ستقام يوم الخميس المقبل الموافق الثامن من يونيو، حيث يستضيف الترسانة الذي تأكد هبوطه رسميًا بعد تعادله البارحة أمام رفيق، نظيره نجوم أجدابيا، فيما يحل رفيق ضيفًا على النجمة.

وعزز النجمة فرص بقائه في الممتاز بعد الفوز المثير الذي حققه على نجوم أجدابيا بنتيجة (3-2) حيث رفع رصيده إلى 9 نقاط، بينما توقف رصيد نجوم أجدابيا عند 7 نقاط، وفوت الترسانة على رفيق فرصة وضع قدما في الممتاز بالتعادل معه حيث رفع الفريق رصيده إلى 8 نقاط.

وبات شكل الدوري الممتاز قبل جولة من النهاية على النحو التالي:

النجمة 9 نقاط

رفيق 8 نقاط

نجوم أجدابيا 7 نقاط

الترسانة 4 نقاط.

وبات النجمة أكثر الأندية تحقيقًا للفوز في رباعي تفادي الهبوط برصيد 3 انتصارات، كما بات الفريق الوحيد الذي لم يتعادل في أي لقاء، فيما تذوق مراراة الهزيمة مرتين، فيما يعد رفيق أقل الفرق تعرضا للخسارة حيث سقط مرة واحدة فقط، ويعد الترسانة أقل الأندية تحقيقا للفوز برصيد انتصار وحيد، كما يعد اكثر الأندية تعرضا للخسارة برصيد 3 هزائم.

يمتلك فريق النجمة متصدر الترتيب أقوى خط هجوم في البطولة برصيد 9 أهداف، يليه نجوم أجدابيا برصيد 8 أهداف، فيما يعد الأخير صاحب أضعف خط دفاع حيث استقبلت شباكه 9 أهداف، يليه الترسانة متذيل الترتيب برصيد 8 أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى