الرياضة العالمية

تشلسي يسعى لإيقاف السيتي في أقوى مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

تستكمل اليوم مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز بإقامة عدّة مباريات يلتقي في أبرزها تشلسي ومانشستر سيتي في قمة منتظرة.
فعلى أرضية ملعب ستامفورد بريدج يحل مانشستر سيتي حامل اللقب ومتصدر الترتيب ضيفاً ثقيل الظل على نادي تشلسي صاحب المركز العاشر وعينه على تحقيق انتصار يواصل من خلاله صدارة الترتيب، في حين يدخل أصحاب الأرض المباراة بمعنويات عالية بعد الانتصار الذي حققه الفريق في الجولة الماضية على توتنهام بنتيجة 4-1، فهل سيتمكن تشلسي من إلحاق الهزيمة الثالثة بحامل اللقب؟
وفي لقاءٍ آخر يستقبل نادي ليفربول صاحب المركز الرابع على أرضية ملعب الأنفيلد فريق برينتفورد الذي يحتل المركز التاسع، ويسعى أبناء المدرب يورغن كلوب لتعويض التعثر في الجولة الماضية أمام لوتون تاون والاقتراب أكثر من الصدارة.
وفي مباراةٍ أخرى يستضيف أستون فيلا خامس الترتيب نادي فولهام الذي يحتل المركز السادس عشر، ويبحث أصحاب الأرض عن تحقيق انتصار يبقيهم في أجواء المنافسة الأوروبية، في حين يسعى الضيوف لتحقيق فوز يبعدهم عن مراكز الخطر.
وفي بقية المباريات يواجه برايتون صاحب المركز الثامن مع شيفيلد متذيل الترتيب في لقاء سهل على الورق لأبناء المدرب دي زيربي، ويلتقي ويست هام صاحب المركز الثالث عشر مع نادي نوتنغهام فورست الذي يحتل المركز الخامس عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى