أهم الأخبارالرياضة الليبية

تصريحات خاصة من التريكي لموقع “ريميسا” عقب انتخابه

أدلى رئيس الاتحاد الليبي للدراجات نورالدين التريكي المنتخب حديثًا بتصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، عقب انتخابه قبل أيام من الآن.

وقال التريكي: في البداية؛ أحب أن أشكر الموقع الرياضي الأول في ليبيا موقع “ريميسا” على اهتمامه ومتابعة كل أخبار الاتحاد الليبي للدراجات.

وأضاف: نيابة عن مجلس إدارة الاتحاد الليبي للدراجات المنتخب مؤخرًا؛ نتمنى أن نوفق في المهمة الموكلة إلينا، ونشكر أعضاء الجمعية العمومية الذين صوتوا لنا وأعطونا الثقة، ونتمنى أن نكون على قدر المسؤولية وأن نظهر بصورة تليق بلسم الدراجات الليبية.

وأردف: بعد أربع سنوات كانت صعبةً جدًا من جميع النواحي وأولها الناحية الأمنية وكذلك الدعم المالي المنعدم منذُ فترة طويلة، ونحن نأمل أن تكون بدايتنا جيدة، وأول أهدافنا هو تكوين قاعدة للعبة الدراجات في جميع أنحاء ليبيا.

وأكمل: بدأنا في ثلاث مناطق، ونحن الآن بصدد البدء في لعبة الدراجات بالمنطقة الجنوبية والمنطقة الوسطى للمناطق المجاورة لمدينة مصراتة.

واستكمل: الأندية في مصراتة كانت مميزة في السنة الأخيرة، وأتمنى من بقية أندية المنطقة الوسطى أن تحذو حذو أندية الاتحاد المصراتي والسويحلي بتكوين فرق للدراجات في الأندية.

وقال “التريكي”: مع نهاية الموسم، سوف تُقام بطولة ليبيا للدراجات خلال الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر القادم، وهذه البطولة ستكون خاتمة نشاط الاتحاد الليبي للدراجات خلال هذه السنة.

وأضاف: العام القادم بحسب البرنامج المعد؛ سيكون عامًا حافلاً بالبطولات، والاهتمام الأكبر سيكون بمدارس الناشئين، والتي بدأت بمنطقة طرابلس ومنطقة بنغازي وخلال أسبوعين من الآن؛ سوف تبدأ مدارس الناشئين في المنطقة الغربية وتحديدًا في المناطق الواقعة بين مدينة الزاوية ومدينة زوارة.

واختتم: نتمنى من وزارة الرياضة واللجنة الليبية الأولمبية أن تدعم المواهب والمنتخبات المشاركة في البطولات العربية والأفريقية، حيث إنه بعد بطولة ليبيا؛ يستعد الاتحاد الليبي للدراجات للمشاركة في البطولة العربية في شهر نوفمبر القادم والتي ستقام في مصر، ونحن سنكون جاهزين لهذه البطولة.

جديرٌ بالذكر أن الجمعية العمومية للدراجات قامت بانتخاب مجلس إدارة الاتحاد الليبي للدراجات برئاسة نورالدين التريكي، يوم 29 يوليو الماضي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى