اخبار الرياضة الليبية

تغيير مواعيد الجولة السادسة يثير الفوضي بالدوري الليبي

وبل قرار لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم بشأن تغيير مواعيد وملاعب مباريات الجولة السادسة من المجموعة الرابعة بالرفض من عديد الأندية في المجموعة الثالثة وعلى رأسها الاهلي طرابلس الذي اكد أنه لن يلعب مباراته أمام الوحدة غدًا السبت.

وفي تصريحات تلفزيونية أبدى رئيس مجلس إدارة الأهلي طرابلس ساسي بوعون رفضه لأي تغيير في مواعيد مباريات الأسبوع السادس مندهشًا من هذا التحوير قبل أقل من 24 ساعة على انطلاق أولى مباريات هذه الجولة.

وأضاف أن فريقه لن يلعب أمام الوحدة إلا بعد خوض مباراة المدينة وأبي الأشهر حسب الجدول الصادر عن لجنة تنظيم المسابقات قبل أكثر من أسبوعين.

وأضاف: “المحلة يرفض اللعب في ملعب الخمس والأخير يؤكد أحقيته باللعب على أرضية ملعبه، والمدينة رفض اللعب قبل يوم من مباراة الأهلي طرابلس ويطلب اللعب في نفس اليوم، والوضع أقرب إلى الفوضى الكبيرة”.

من جهته لم يصدر الاتحاد الليبي أي بيان في هذا الشأن واكتفى بنشر تصريح على صفحة الاتحاد الليبي لكرة القدم لرئيس نادي الخمس خالد بالنور الذي أشار فيه إلى أن فريقه سيلتزم بالجدول الصادر عن لجنة تنظيم المسابقات.

وأضاف أن مباراة فريقه أمام المحلة ضمن الأسبوع السادس لفرق المجموعة الرابعة ستقام كما هو محدد وفي موعدها على أرضية ملعب ترهونة مساء غدٍ السبت.

وتعتبر الجولة السادسة للمجموعة الثالثة ذات تأثير كبير في معرفة المتأهل للدور الرباعي وللفرق الهابطة للدرجة الأدني، فالمنافسة على صدارة المجموعة تنحصر بين المدينة الوصيف والأهلي طرابلس المتصدر.

ويحتاج الأهلي طرابلس للفوز ليضمن بشكل نهائي التأهل للرباعي دون النظر لنتائج المدينة فيما يحتاج المدينة للفوز في مباراتين وتعثر الأهلي طرابلس أمام الوحدة.

ومن جهة أخرى تبدو الأمور متشابكة فيما يخص الهبوط فأبي الاشهر يريد تحقيق الفوز، وفي المقابل ينتظر خسارة كل من المحلة ورفيق، ولابد للمحلة من تحقيق الفوز مقابل تعثر أبي الاشهر ورفيق.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى