اخبار الرياضة الليبية

تكامل الاستعدادات لانطلاق بطولة ليبيا لرياضة الكاراتيه بمدينتي بنغازي ومصراتة

تحت شعار “ليبيا إلى السلام”، تنطلق بطولة ليبيا للأنديةيفى لعبة الكاراتيه في المرحلة الأولى، والتي تُقام بإشراف الاتحاد الليبي للكاراتيه، والتي يشارك فيها (50 ناديا) و(430 رياضيا) وأكثر من (55 حكما) و(50 مدربا) يشاركون في (8 أدوار) أولية للفوز بـ(32) ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية.

واوضح الاتحاد الليبي للعبة عبر صفحته الرسمية أن بطولة ليبيا للسلام، ليست مجرد بطولة يتنافس فيها أبطال ليبيا للظفر بالقلائد، ولكنها عرس يجمع الجميع في وقت واحد في مدينتي بنغازي ومصراتة من أجل مستقبل يستحقه وطننا الحبيب، ومكانة عالمية نصبوا إليها جميعاً تتحقق بفضل أبنائنا وبناتنا.

وتابعت الصفحة الرسمية لاتحاد اللعبة عبر منشورها الرسمي الترويجي للبطولة، “أنتم على موعد مع أفضل الأحداث الرياضية التي تثبت قوة إرادتنا وصلابة تماسكنا شرقاً وغرباً وجنوباً، خلال يومي 9 – 10 أبريل 2021 بمدينة مصراتة ومدينة بنغازي، حيث ستكون الانطلاقة في وقت واحد”.

هذا وقد بدأ الاتحاد الليبي للعبة بوضع لمساته الأخيرة لانطلاق هذا الحدث الكبير، وقام بتشكيل اللجنة العليا للبطولة بالمنطقة الغربية، وضمت كلاً من نضال أبودقة وعبد الرحمن الرابطي وعبد الجواد الشفتري، بينما ضمت اللجنة العليا بالمنطقة الشرقية كلاً من فوزي مسعود هدية وعبد الله محمد الكيلاني ومحمد أبوبكر العرفي.

زر الذهاب إلى الأعلى