اخبار الرياضة الليبية

جماهير الانحاد تطلق حملة لنبذ العنف

أطلقت جماهير الاتحاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي حملة من أجل نبذ العنف بين الجماهير الليبية، ردًا على أحداث العنف  التي سبقت مباراة فريقها أمام الأهلي بنغازي في الجولة الأولى من إياب رباعي التتويج بالدوري الممتاز، والتي دفعت القلعة الاتحادية إلى الإنسحاب من اللقاء.

واطلقت جماهير الاتحاد هاشتاج #لاشرقية_لاغربية_ليبيا_واحدة  في إشارة إلى رفض جماهير الاتحاد رفض محاولة بعض الأشخاص تقسيم ليبيا، كما أطلقت هاشتاج #الكورة_تجمعنا_ماتفرقنا.

يذكر أن الاتحاد الليبي لكرة القدم، أصدر بيانًا رسميًا استنكر من خلاله الأحداث التي شهدتها مواجهة الأهلي بنغازي والاتحاد، حيث تعرضت حافلة الاتحاد لهجوم مسلح ، تسبب فى إصابة بعض اللاعبين منهم النجم أحمد الزوي وطارق الجمل، فضلا عن المصور الإعلامي المرافق للفريق.

وقام حكم المباراة عبدالله الفضيل ، بإطلاق صافرة نهاية المباراة بفوز فريق الاهلي بنغازي بهدفين دون رد بسببن حضور للملعب وتغيب منافسه الاتحاد بعد المشكلة الاخيرة التي حدثت له والاعتداء على حافلته.

وكانت الساعات القليلة الماضية قد شهدت تصاعدا في الأحداث عقب الاعتداء على حافلة الاتحاد حيث خرجت جماهير الاتحاد زاحفة إلى مقر نادية قبل أن تقرر التوجه إلى مقر اتحاد الكرة للمطالبة باعادة اللقاء، كما أصدر نادي الاتحاد بيانا رسميا حمل فيه الجهات الأمنية ببنغازي مسئولية سلامة الفريق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى