الرياضة العالمية

جوارديولا: ليفربول ثاني أفضل فريق واجهته في حياتي

اعتبر  مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي ، بيب جوارديولا، أن ليفربول، منافسه العنيد على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز  هذا الموسم، واحدا من أفضل فريقين واجههما خلال مسيرته التدريبية.

وقال جوارديولا لصحيفة “تليجراف” البريطانية: “خلال مسيرتي كمدرب، واجهت فرقا لا تصدق. هناك فريقان اعتبرهما في مكانة متفردة. الأول برشلونة مع لويس إنريكي في ظل وجود نيمار وميسي وسواريز في خط الهجوم”.

وأضاف “الفريق الآخر هو ليفربول بشكله الحالي. أعتقد أنهما أفضل فريقين واجهتهما كمدرب. لهذا السبب، فإن الوصول لتلك المرحلة.. عقب حصد 100 نقطة الموسم الماضي هو أكثر ما يشعرني بالرضا كمدرب”.

وجاءت تصريحات جوارديولا قبل لقاء السيتي الليلة مع نظيره ليستر سيتي في الجولة 37 من البريميرليج . ويتقدم ليفربول بفارق نقطتين  على مانشستر سيتي ويحتل المركز الأول برصيد 94 نقطة فيما يأتي لاعب جوارديولا في المركز الثاني برصيد 92 نقطة.

يذكر  أن مانشستر سيتي خرج من الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام مواطنه توتنهام فيما يسعى الريدز لريمونتاد تاريخية غدًا أمام برشلونة الإسباني في إياب نصف النهائي بعدما انتهى لقاء الذهاب بنتيجة 3/0 للبرسا على ملعب الكامب نو.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى