الرياضة الليبية

حمدو الهوني يتغيب عن ديربي تونس بين الترجي والإفريقي بسبب حفل زفافه

يغيب محترفنا الدولي حمدو الهوني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي عن مباراة فريقه أمام نظيره الإفريقي في المباراة التي تجمع الفريقين ببطولة الدوري التونسي.

ويستضيف النادي الإفريقي غدا الأحد نظيره الترجي الرياضي في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة إياب من بطولة الدوري التونسي على أرضية ملعب رادس الأولمبي.

ويغيب لاعبنا الدولي حمدو الهوني لاعب الترجي عن صفوف فريقه في مباراة الغد بسبب ارتباطه بعقد قرانه غداً الاحد، بعد الحصول على إذن من الجهاز الفني للترجي التونسي بقيادة معين الشعباني للتريب لحفل الزفاف.

ويقدم الهوني مستويات متميزة مع فريقه الترجي التونسي منذ انضمامه للفريق في موسم الانتقالات الشتوية الماضي، حيث توج اللاعب مؤخراً مع فريق باب سويقة ببطولة الدوري التونسي بالإضافة إلى كأس السوبر التونسي وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفيما يلي التشكيلة المنتظرة للفريقين خلال مواجهة الغد :

النادي الإفريقي :

عاطف الدخيلي – يوسف العيّاشي – علي العابدي – بلال العيفة – حمزة العقربي – أحمد خليل – وسام بن يحي – غازي العيّادي – ياسين الشمّاخي – بلال الخفيفي و وجدي الساحلي.

الترجي الرّياضي :

رامي الجريدي – أيمن محمود – محمد علي اليعقوبي – سامح الدربالي – حسين الربيع – محمد علي بن رمضان – محمّد أمين المسكيني – آدم الرجايبي – طيب المزياني – سعد بقير – طه ياسين الخنيسي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى