اخبار الرياضة الليبية

خاص.. “أبو عرقوب” يعد الجماهير بالعودة أقوى.. ويتوقّع نجاح طلعت يوسف

طمأن علي أبو عرقوب لاعب وسط فريق “الأهلي طرابلس” الجماهير على حالته، في تصريحات خاصة لـ “ريميسا”، وذلك بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في مباراة الفريق الأخيرة أمام “الاتحاد المنستيري” في دور الـ32 في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وخرج “أبو عرقوب” من مباراة الفريقين متأثرًا بإصابة، ليحلّ بدلًا منه محمد مفتاح، ليكتشف بعدها إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وأكد اللاعب أنه أجرى جراحة، خلال الفترة الماضية، أنه بدأ تنفيذ برنامجه التأهيلي المحدد له في تونس، خلال الأيام الماضية.

وشدد “أبو عرقوب” على أنه تلقى الكثير من الدعم، سواءً من الجهاز الفني للفريق أو الإدارة وكذلك الجماهير؛ من أجل تجاوز هذه المحنة، والعودة من جديد إلى الملاعب وتمثيل “الزعيم”.

وبخصوص موعد عودته من جديد إلى التدريبات؛ أشار اللاعب إلى أن الطبيب المختص أكد له أن عودته لن تكون قبل خمسة أشهر.

وحرص “أبو عرقوب” على توجيه رسالة للجماهير، طالب فيها بمساندتها له في الفترة الحالية، أكد لهم أن قدومه للفريق كان برغبة كبيرة من داخله، ووعدهم بعد عودته من الإصابة، بأن يقدم كل ما لديه في الملعب من أجل إسعاده الجماهير، لأنه يعتبر إسعاد جماهير “الأهلي طرابلس” إسعادًا لشعب بأكمله، مُتمنيًا التوفيق لزملائه في حصد الألقاب خلال الفترة المقبلة، ووضع “الزعيم” في المكانة التي يستحقها.

وعن رأيه بخصوص تعاقد الفريق مع المدرب المصري طلعت يوسف، أكد اللاعب أنه لم يتعامل معه من قبل، وأنه فقط سمع عنه وعما قدمه من قبل مع الفريق خلال موسم ممتاز، متوقعًا أن يكون إضافة كبيرة للفريق نظرًا لما يملكه من خبرات كبيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى