أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص.. الاتحاد يستقبل أنيمبا النيجيري على ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير

اختارت إدارة نادى الاتحاد خوض مباراة الذهاب الأولى أمام فريق أنيمبا النيجيري في 28 نوفمبر الجاري على ملعب مصطفى بن جنات لمدينة المنستير بتونس، ضمن مباريات الدور الـ 32 مكرر من بطولة الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.
جاء ذلك بعد مخاطبة إدارة النادي لـ”كاف” بشأن اختيار هذا الملعب، وتترقب إدارة النادي القرار النهائي بشأن اعتماد الملعب، بينما ستُقام مباراة الإياب والعودة في الخامس من شهر ديسمبر المقبل.

وجاء ذلك بعد مخاطبة إدارة النادي لـ”كاف” بشأن اختيار هذا الملعب بينما ستُقام مباراة الإياب والعودة في الخامس من شهر ديسمبر المقبل.

وكان فريق الاتحاد قد غادر الدور الأول من دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الترجي التونسي عقب تعادله ذهابًا ببنغازي دون أهداف وخسارته بتونس بهدف لصفر .

وتعد هذه المرة الثانية التي يواجه فيها فريق الاتحاد فريق أنيمبا النيجيري حيث سبق أن التقى بهذا الفريق لأول مرة خلال شهر مايو عام 2011 ضمن دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، وأقيمت مباراة واحدة فاصلة أسفرت عن فوز فريق أنيمبا النيجيري بهدف لصفر .

كما التقى بعد ذلك في الدور الـ 16 الثاني من بطولة الكونفدرالية خلال شهر يونيو من عام 2011 بفريق سان شاين ستارز النيجيري من مباراة واحدة فاصلة، أسفرت عن فوز الفريق النيجيري بهدف لصفر ، بينما كانت ثالث وآخر مواجهة جمعت الاتحاد بفريق نيجيري عام 2018 ضمن الدور 32 الثاني من بطولة الكونفدرالية أمام فريق اكوا يونايتد النيجيري.

وأسفر لقاء الذهاب الأول عن فوز الاتحاد بهدف لصفر أحرزه اللاعب معاذ عيسى، فيما تفوق الفريق النيجيري في مباراة العودة بهدف لصفر ليحسم الفريق النيجيري بطاقة الترشح بركلات الترجيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى