اخبار الرياضة الليبية

خاص : الشلماني يحدد الخطوات التي يجب اتخاذها لرفع الحظر عن ملاعبنا

تواصل موقع ريميسا مع عبد الحكيم الشلماني رئيس الاتحاد الليبي وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الأفريقي من أجل معرفة الخطوات التي يجب اتباعها خلال الفترة المقبلة لرفع الحظر عن الملاعب الليبية.

وصرح الشلماني من قليل أن الاتحاد الأفريقي قرر تشكيل لجنة من أجل الحضور الى ليبيا في أقرب وقت ممكن من أجل دراسة أوضاع الملاعب وقدرتها على استضافة المباريات خلال الفترة المقبلة وهو ما يقرب من تحقيق الحلم بعودة مباريات الأندية والمنتخبات في البطولات القارية داخل أرض الوطن بدلًا من إقامتها في الدول المجاورة.

وأكد الشلماني أن المسئولية حاليًا تقع على عاتق كل المسؤولين الليبيين من أجل إعادة المباريات الى ملاعبنا خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن أهم الخطوات هي تسليط الأضواء خلال الفترة المقبلة على المنشئات الرياضية وأن يتحمل المسؤولون مهامهم كاملة سواء بتجهيز لكافة الأمور الرياضية والصحية والاتصالات والمواصلات من أجل إقناع اللجنة برفع الحظر عن الملاعب الليبية وعودة إقامة المباريات فيها.

وطالب الشلماني بأن تقوم الوزارات والهيئات التي لها علاقة بالزيارة ان تشكل غرفة عمليات في كل أنحاء البلاد من أجل التجهيز لاستقبال اللجنة وكتابة تقرير يصب في مصلحة الرياضة والكرة الليبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى