اخبار الرياضة الليبية

خاص.. المدرب التونسي يعلن عبر “ريميسا” استقالته من تدريب نادي دارنس

أعلن المدرب التونسي مكرم العامري مدرب نادي دارنس استقالته من منصبه بصفة مدرباً للفريق، قبل أقل من أسبوع عن انطلاقة الدوري الممتاز.

وفي تصريح خاص لموقع “ريميسا” قال العامري: “بكل ألم وحزن أُعلن انسحابي من تدريب الفريق نظرًا لتوتر العلاقة مع رئيس النادي، وبلوغ قنوات التواصل بيننا إلى طريق مسدود؛ بسبب اانفراده بالرأي وتوقيعه لرياضيين خلال معسكر الفريق دون علمي وموافقتي، وكذلك عدم توقيعه لثلاثة لاعبين طلبتهم حسب النقائص في الرصيد البشري”.

واسترسل كاشفاً عن أسباب أخرى قائلا: “بالإضافة إلى أنه كانت هناك حادثة خطيرة عندما حاول منعنا من السفر في مطار بنينا، أنا و مدرب الحراس خليل الزيتوني الذي تم فسخ عقده بالتراضي دون حصوله على مرتبه الشهري”.

وختم بقوله: “أتمنى من كل قلبي التوفيق للأنيق في الدوري لأن الأشخاص زائلون و النادي باقي إلى الأبد”.

وكان نادي دارنس قد عيّن العامري قبل شهرين من الآن، و خاض المدرب التونسي مع الأنيق مباراتين وديتين أمام التلال وبنغازي الجديدة، حيث تعادل في الأولى و تفوق في الثانية، وقاد التونسي مكرم نادي دارنس خلال معسكره التدريبي الذي أجراه في مدينة بنغازي.

هذا ومن المقرر أن يواجه نادي دارنس شباب الجبل يوم الثلاثاء القادم، على أرضية ملعب الصقور بطبرق، في افتتاح مباريات الفريق للدوري الممتاز.

والعامري هو ثاني مدرب من أندية الممتاز يترك مكانه قبل بدء الدوري الليبي بعد المدرب الوطني حمدي بطاو، الذي اعتذر عن استمراره مع أبوسليم وحل محله علي المرجيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى