أهم الأخباراخبار الرياضة الليبية

خاص بالصور والفيديو.. اتحاد الكرة الطائرة بنغازي يختتم منافسات بطولات الفئات السنّية

أقام الاتحاد الفرعي للكرة الطائرة بنغازي حفل تتويج للفرق الحاصلة على التراتيب الأولى في مختلف الفئات السنّية مع نهاية جميع البطولات التي يشرف عليها الاتحاد الفرعي.

وقال عضو الاتحاد الفرعي للكرة الطائرة بنغازي فيصل الشريف في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” إن اليوم كان حفل ختام الموسم الرياضي 2020/2021 لجميع الفئات السنّية تحت 14 و17 و21 بمشاركة فرق “الأهلي بنغازي والنصر والهلال والمروج والأخضر “.

وأضاف الشريف أن حفل التتويج انتهى وسط أجواء بهيجة جدًا موجهًا الشكر إلى كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل وعلى رأسهم الاتحاد الليبي للكرة الطائرة ولجنة التحكيم العامة ومديرة الأمن على دورها في تأمين جميع المسابقات وكذلك شركة المنشآت الرياضية.

وأكد الشريف أن اتحاد بنغازي هو أول اتحاد انطلقت به المسابقات على مستوى ليبيا في ظل انتشار وباء كورونا، وانتهت جميع المسابقات دون تسجيل أي حالة مصابة بفيروس كورونا.

وفي ختام تصريحاته؛ ترحم الشريف على روح فقيد أسرة الكرة الطائرة في ليبيا المربي الفاضل الشريف يوسف شاكرًا كل الجهات الإعلامية التي غطت أحداث المسابقات وعلى رأسها موقع “ريميسا”.

جدير بالذكر أن ترتيب المسابقات كان على هذا النحو، حيث إنه في مسابقة تحت 21 حقق المروج المركز الأول، وجاء الأهلي بنغازي ثانيًا، والنصر في المركز الثالث.

وفي مسابقة تحت الـ17؛ فاز النصر بالصدارة، وجاء الهلال ثانيًا، والمروج في المركز الثالث، أما في مسابقة تحت الـ14؛ فاز الأخضر بالقب، وجاء الهلال وصيفًا، وحقق المروج المركز الثالث.

زر الذهاب إلى الأعلى