أهم الأخباراخبار الرياضة الليبية

خاص بالصور والفيديو “ريميسا” ينفرد بتغطية زيارة اللجنة الأمنية والطبية لملعب شهداء بنينا

انفرد موقع “ريميسا” بتغطية زيارة اللجنة الأمنية والطبية لملعب شهداء بنينا الدولي، حيث قال منسق برنامج مباراة منتخبنا الرطني ومتتخب تونس إدريس العمامي في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”: “تواجدنا منذُ الصباح الباكر في الملعب اليوم الأحد 21 مارس رفقة العقيد أحمد النعاس ضابط الشؤون الأمنية بمدرية أمن بنغازي، وآمر الخطة الأمنية لتأمين مباراة منتخبنا الوطني مع منتخب تونس، وكذلك محمد قريبيدة نائب الأمين العام بالاتحاد الليبي لكرة القدم، وأيضًا الدكتور عصام الدناع المكلف من الكاف بخصوص الإجراءات الإحترازية والوقائية من فيروس كورونا، وأيضًا قيس الفاخري مدير الهلال الأحمر فرع بنغازي وفرج الفرجاني مدير ملعب شهداء بنينا”.

وأضاف “العمامي” أن حضورنا اليوم للتأكيد وإيضاح النقاط وكيفية الدخول والتعامل في الملعب، سواء للإعلاميين أو الضيوف أو الرياضيين أو الحكام، بحيث كل شخص يعرف منطقة الدخول الخاصة به، والتي ستكون محددة بأرقام، ووفقنا في تقسيم المهام وتحديد النقاط.

فيما قال مساعد مدير إدارة توزيع سهل بنغازي المهندس خالد العقوري “لريميسا”، إن الشركة العامة للكهرباء موجودة دائمًا لمساندة اللجنة المكلفة، ودورنا المُناط بنا سيكون لتأمين مصادر الملعب وفحص جميع المصابيح وجودة الجهد الواصل إلى الملعب، متمنيًا كل التوفيق لفرسان المتوسط والظفر بالثلاث نقاط كاملة.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني سيواجه نظيره التونسي على أرضية ملعب شهداء بنينا يوم الخميس القادم 25 مارس، ضمن مباريات الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 الكاميرون.

يُذكر أن هذه المباراة هي الأولى “لفرسان المتوسط” التي تُلعب على الأراضي الليبية بعد فكّ الحظر عن الملاعب الليبية من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

علمًا أن الحظر الذي فُرض على ليبيا منذُ عام 2014، واستمر لمدة سبع سنوات كاملة إلى أن جاء قرار الكاف لفك الحظر عن الملاعب الليبية، ليحتضن ملعب شهداء بنينا أول لقاء رسمي بعد قرار الكاف.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى