اخبار الرياضة الليبية

خاص بالصور وبالفيديو.. رئيس نادي السيلفيوم: طموحنا كبير بعد مشاركتنا الأولى بالدوري الممتاز

أكد عادل الأوجلي رئيس مجلس إدارة نادي السيلفيوم، أن النادي سيكون له مكانة كبيرة، خلال السنوات المقبلة، في ظل التخطيط والأفكار الجيدة، التي يقوم بها المجلس.

وقال الأوجلي في تصريحاته لـموقع “ريميسا”، إن الفريق نجح بالمشاركة في الدوري الممتاز بكرة القدم، للمرة الأولى بتاريخ النادي.

وتابع الأوجلي أنه بالرغم أن هذه هي المشاركة الأولى لفريق الكرة، إلا أن الفريق طموحاته كبيرة لتحقيق نتيجة جيدة ومواصلة مشواره بين أندية الكبار.

وأضاف رئيس نادي السيلفيوم أنه سيكون هناك مشاركات أيضًا بالألعاب الجماعية مثل كرة اليد والطائرة، فهذه الألعاب أصبح لا يستهان بها في الوسط الرياضي بالترتيب بعد كرة القدم.

وواصل الأوجلي: “نحن كمجلس إدارة سعينا بكل قوة، من أجل إعادة هذه الألعاب للصورة، التي أصبح لديها ترتيب بعد كرة القدم مباشرة”.

وأشار: “بالرغم من ندرة الإمكانيات والدعم لنادي السيلفيوم، وافتقاده للعديد من الإمكانيات سواء في الصالات والملاعب أو البنية التحية، إلا أن هناك أفكارا، واقتراحات، ضخمة سيتم تحقيقها، خلال الفترة القادمة”.

وشدد رئيس النادي أن السيلفيوم سيكون نقطة تحول، وسيكون له مكانة كبيرة بين الأندية، بعد تنفيذ الاقتراحات والمشروعات الجارية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى