أهم الأخباراخبار الرياضة الليبية

خاص بالفيديو .. الجابر مدرب الظهرة: “المباريات الودية التي لعبناها كانت معظم نتائجها إيجابية وقدمنا خلالها مستويات طيبة”

تفوق فريق وفاق صبراتة بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، على أرضية ملعب نادي وفاق صبراتة ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات دوري الدرجة الأولى الليبي، لكرة القدم للموسم الرياضي 2021/2020.

وجاءت أهداف الوفاق عن طريق اللاعب محمود قشوط من علامة الجزاء واللاعب مهند الطبال، ويشرف على تدريبات وفاق صبراتة المدرب خالد الحسيني، فيما يقود فريق الظهرة المدرب خميس الجاير.

الجابر وفي تصريحات خاصة لموقع ريميسا الرياضي، ذكر أن فريق الظهرة يخوض مجموعة من المباريات الودية الاستعدادية، وكانت معظم النتائج إيجابية قدمنا فيها مستوى عاليا جدا.

وأضاف الجابر في تصريحاته أنه تم تدعيم الفريق ببعض اللاعبين ومعظم الرياضيين من فريق النادي من الموسم الماضي، واليوم كانت مباراتنا مع الوفاق الذي سيطر في بداية المباراة وسجل هدفا من علامة الجزاء ولكن عاد لاعبو فريق الظهرة وأخذوا بزمام المبادرة.

وكان فريقا الوفاق والظهرة قد بدءا الاستعدادات للمشاركة في دوري الدرجة الأولى الليبي لكرة القدم للموسم الجديد، من خلال التدريبات اليومية وخوض مجموعة من المباريات الودية، للوقوف على جاهزية اللاعبين البدنية والفنية قبل انطلاق المنافسات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى