اخبار الرياضة الليبية

خاص بالفيديو “السويحلي” يتعاقد مع طاقم تدريب أجنبي لتطوير قطاع الناشئين

تعاقد نادي السويحلي مع طاقم تدريب أجنبي تشيكي وسلوفاكي، مُكون من أنتون ميسوفيتش وجان بابلوفيتش، وذلك من أجل الإشراف وتدريب الفئات السنية لكرة القدم بالنادي.

وقال هيثم ديوكة مدير قطاع الناشئين بنادي السويحلي في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”: نسعى في إدارة قطاع الناشئين بنادي السويحلي لتطوير هذا القطاع والتركيز على المواهب الموجودة داخل مدينة مصراتة، ونحاول جاهدين أن نعمل برنامجاً على أسس علمية لتطوير هذه المواهب”.

في البداية حاولنا أن نتعاقد مع طاقم تدريب من خارج ليبيا متخصص في تدريب قطاع الناشئين، وتعاقدنا مع المدرب التشيكي توندا ليكون مديرا فنيا لقطاع الناشئين لكرة القدم بنادي السويحلي، وأيضًا يكون معه المدرب أنتون سلوفاكي متخصصاً في قطاع الناشئين، بالإضافة إلى مدرب حراس من سلوفاكيا كذلك.

وأضاف ديوكة أن هذا الطاقم سيعمل على كل الفئات السنية بالنادي سواء مدرسة الناشئين أو البراعم أو الآمال، ونحاول أن نعمل برنامجا زمنيا معينا وفق خطة زمنية، ويكون الهدف أن نصل بأكبر عدد من الرياضيين في الفريق الأول لتدعيم الفريق الأول، وتوفير كل الظروف الملائمة لتطوير كرة القدم داخل نادي السويحلي، وفي الختام وجه هيثم الشكر والثناء لكل رعاة قطاع الناشئين وإدارة وجماهير نادي السويحلي.

يُذكر أن طاقم التدريب كان قد وصل إلى مدينة مصراتة صباح هذا اليوم، وسيباشر عمله مع الفئات هذا المساء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى