اخبار الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. الفايدي بعد خماسية الانتصار: نشكر مساندة جماهير الأفريقي وطموحنا كبير

أعرب حسن الفايدي نجم فريق الأفريقي، عن سعادته بالأداء الذي ظهر عليه فريقه أمام نظيره الأفريقي، الذي جمع بينهما اليوم استعدادًا لمواجهات دوري الدرجة الأولى.

وقال الفايدي في تصريحاته لموقع “ريميسا”: “خضنا اليوم أول مباراة تحضيرية مع نادي الأفريقي، وحاولنا بقدر المستطاع تطبيق كافة الخطط التي أخبرنا بها المدرب، والحمد لله نجحنا في ذلك بشكل كبير”.

وأكد الفايدي: “خضت أول مباراة لي مع الأفريقي اليوم، بعد عودتي من تجربة جيدة في النمسا، ونجحنا في الفوز، بخمسة أهداف، وسجلت أول هدف في ناديي الأم، الذي بقلبي، دائمًا”.

وواصل الفايدي: “هذه هي البداية فقط، الطموح كبير، الأهداف أكبر، وسننجح بتكاتف اللاعبين، والجهاز الفني، والجمهور، أن نكون وسط الكبار”.

وتابع الفايدي: “كانت الأجواء اليوم رائعة، بعد مساندة الجمهور الكبيرة، وبالتأكيد باستمرار هذه المساندة سنصل إلى أبعد نقطة”.

يذكر أن مباراة اليوم شهدت حضورا جماهيريا كبيرا، حيث كانت الأولى بالنسبة للمدرب الجديد بالنادي التونسي محمد أعزيز، على أرضية ملعب درنة.

أحرز خماسية نادي الأفريقي اليوم كلّ من: أحمد الشيخي والقادم من الدوري النمساوي الحسن الفايدي والمهاجم التونسي حسام المخينيني واللاعب الشاب فارس بدر والمهاجم هاني المزيني.

ويستعد الأفريقي لدوري الدرجة الأولى وهو يطمح للصعود لدوري الأضواء، أما الانتصار هو أحد أندية الجبل الأخضر الذي يلعب بدوري الدرجة الثالثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى