أهم الأخباراخبار الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. المتحدث الرسمي للأهلي بنغازي يُطالب الجماهير بعدم حضور مباراة أورلاندو من الملعب

تحدث رمزي البركي المتحدث الرسمي باسم نادي الأهلي بنغازي، عن مباراة الفريق المرتقبة أمام نظيره أورلاندو بايرتس، في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرّر أن يستضيف الأهلي نظيره أورلاندو في تمام التاسعة مساءً بتوقيت ليبيا، على ملعب شهداء بنينا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

وناشد البركي جماهير الأهلي بنغازي، في تصريحات خاصة لـ “ريميسا”، عدم التوجّه إلى الملعب، خاصةً أن الاتحاد الأفريقي شدّد على إقامة المباريات دون حضور جماهيري.

وأضاف أن الجميع يعلم شغف وحب جماهير الأهلي الحضور في الملعب لمؤازرة الفريق، ولكن يجب حاليًا الالتزام بتعليمات “الكاف”، خاصةً أن الحظر عن الملاعب مرفوع مؤخرًا، ويجب الظهور بشكل ملتزم، والظهور بشكل طيب حتى تستمر إقامة المباريات في ليبيا.

وشدد على ضرورة متابعة المباراة من المنازل أو المقاهي ولكن ليس من الملعب.

وطمأن البركي، الجماهير على جاهزية الفريق لخوض المباراة، حيث أكد أن الفريق شبه مكتمل العدد، عدا لاعب واحد فقط هو عبد الله العرفي، المصاب، والذي أجرى جراحة مؤخرًا، حيث سيعود إلى الفريق بعد ثلاثة أسابيع.

وذكر أن بقية اللاعبين جاهزون لتمثيل الفريق، وأن التشكيل أمرٌ يخص الجهاز الفني لاختيار الأفضل.

وأتم تصريحاته، متمنيًا التوفيق للفريق والخروج بالنقاط الثلاث أمام أورلاندو ومواصلة الزحف نحو التأهل للأدوار النهائية من البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى