اخبار الرياضة الليبية

خاص بالفيديو .. المدرب الوطني عبد الحفيظ اربيش: ليبيا تعج بالمواهب ولكن مشكلتنا تبقى في تسيير المسابقات

قال المدرب الوطني عبدالحفيظ اربيش مدرب فريق الصقور طبرق في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” الرياضي، إن قدومه إلى نادي الصقور جاء بناء على رغبته الجامحة له كمدرب يحب التحدي والعمل في أجواء مريحة، مقدماً الشكر والتقدير لإدارة وجمهور ومحبي نادي الصقور طبرق.

وأضاف اربيش أن الفريق في أفضل حال وفي وضعية ممتازة، حيث تم التعاقد مع لاعبين من السنغال أحدهم مدافع والآخر لاعب ارتكاز، إلى جانب ثلاثة لاعبين من مدينة طرابلس وهم من اللاعبين المميزين في دوري الدرجة الأولى.

مضيفاً أن الفريق لديه ما يقارب 15 لاعبا تم إضافتهم من الفئات السنية بنادي الصقور، وقمنا بوضع تركيبة رائعة لم تربك إدارة الصقور مادياً وهذا شي يُحسب للطاقم الفني وإدارة النادي التي ساعدتنا في ذلك.

وأكد اربيش أن الفريق سيدخل المدة القادمة في معسكر تدريبي لمدة 10 أيام في مدينة بنغازي، وخوض مجموعة من المباريات الودية مع فرق بنغازي المتميزة ثم بعد ذلك سنضع الحكم النهائي على الفريق.

وأضاف اربيش في تصريحاته أن فريق الصقور سيكون هذا العام ضمن فرق الدوري الممتاز، ولكن فقط علينا التواضع والعمل والاجتهاد للعودة للوضع الطبيعي لفريق الصقور.

وأكمل اربيش تصريحاته بقوله أتمنى الخير لليبيا والتوفيق للعبة كرة القدم؛ لأن ليبيا تعج بالمواهب، ولكن مشكلتنا تبقى في تسيير المسابقات سوى الفئات السنية أو الدرجة الأولى والممتاز وأتمنى أن نرى كرتنا أفضل ومنتخباتنا أفضل.

وكان اربيش قد تولى مهمة تدريب فريق الصقور في منتصف أكتوبر 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى