أهم الأخباراخبار الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | الوافدون الجُدد في “دارنس” يتحدثون إلى “ريميسا”

أجرى موقع “ريميسا” حديثًا مع المنتدبين الجدد لنادي “دارنس” وهم “مخلص الماجري ومروان احفيتر وحسن حريبة”، الذين تم ضمّهم لتدعيم الفريق خلال المشاركة في الدوري الممتاز للموسم الجديد.

و قال “الماجري” في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”: أتوجه بالشكر إلى نادي “دارنس” على العرض الذي قدمه لي، والذي فضلته على عدد من العروض لأن “دارنس” نادي عريق و له تاريخ كبير و لا يوجد شخص يستطيع رفض عرض من نادي مثل “دارنس”، ونعد الجماهير بتقديم الاضافة وتقديم موسم يليق باسم المؤسسة.

من جهته، قال “احفيتر”: أشكر نادي “دارنس” على حسن الاستضافة والجميع في الموعد من إدارة و لاعبين، ونعد الجماهير بموسم يليق باسم “دارنس” والطاقم الفني يبذل قصارى جهده وكذلك كل من في المؤسسة يبذلون قصارى جهدهم، من إدارة وطاقم اداري و لاعبين، ونحن نتدرب بشكل يومي على فترتيْن صباحية و مسائية، وغدًا سوف ندخل في معسكر إعداد في مدينة بنغازي لتكثيف الاستعدادات الفنية والبدنية و سوف نخوض عددًا من المباريات الودية، وعند انطلاق الدوري سوف يكون الفريق مستعدًا لتقديم أفضل ما يمكن للنادي.

وقال “حربية لـ”ريميسا”: تجربة جديدة مع نادي “دارنس”، وقد سبق لي أن خضت تجربة في الدوري الممتاز مع نادي “الاتحاد المصراتي”، ثم لعبت في الدرجة الأولى مع “التصدي والوفاق” ثم الآن العودة إلى الممتاز من بوابة “دارنس”.

وأضاف: الاجواء هنا جميلة و”دارنس” نادٍ غني عن التعريف لأنه نادٍ له اسم في تاريخ الكرة الليبية، وحتى أجواء المدينة و الجماهير رائعة و اتمنى من الجميع الصبر على الفريق وسنكون عند حسن ظن الجميع.

وكان نادي “دارنس” قد أبرم عدد من الصفقات استعدادًا للموسم الجديد، ولعب الفريق تحت قيادة مدربه التونسي مكرم العامري مباراة ودية مع نادي “التلال” و انتهت بهدف لمثله هذا.

ومن المتوقع أن يدخل الفريق في معسكر مغلق بمدينة بنغازي، خلال هذا الأسبوع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى