اخبار الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. تنظيم احتفالية تكريم أبطال 97: لاعبو نادي التحدي يُوجهون أسمى عبارات الشكر لمجلس الإدارة

نظم اليوم، نادي التحدي ورابطة المشجعين حفل تكريم للفريق الأول لكرة القدم الذي تُوّج ببطولة الموسم الرياضي عام 1997، وبطل السوبر الليبي في الموسم ذاته.

وأقيمت الاحتفالية؛ اليوم الأربعاء بمقر النادي التاريخي بمنطقة الصابري، وضمت القائمة نجوم الرياضة أمثال “سالم التاورغي والمصلي ووليد الشاعري والعماري وناصر والعدولي وبن سعود ومرسال وجويلي”، وغيرهم.

يُذكر أن هذه الاحتفالية، تتزامن مع مرور 54 عامًا على تتويج فريق التحدي ببطولة الدوري الليبي لكرة القدم، كثالث فريق على مستوى ليبيا يحصل على البطولة، وأول فريق من المنطقة الشرقية يُتوّج باللقب، حيث تُوّج الفريق بالبطولة بعد فوزه في المباراة الفاصلة على فريق الاتحاد بهدفيْن سجلهما سعد سليمان ومحمد المجبري.

وكانت تشكيلة التحدي في مباراة التتويج أمام الاتحاد تتكون من “فوزي المستيري، عطية أحويو، سعد الفيتوري، مفتاح العالم، علي مرسال، عبدالمولى اسويري، سعد سليمان، محمد المجبري، رمضان بورزيزة، رمضان العريبي، وفرج الفيتوري”، ويدرب الفريق مفتاح فنه.

ريميسا، كانت حاضرة خلال حفل اليوم، بمقر النادي التاريخي بمنطقة الصابري، ورصدت لكم آراء اللاعبين القدامى الذين شاركوا في بطولة الموسم الرياضي عام 1997.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى