أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. خافيير كليمنتي: أداء فرسان المتوسط بالمعسكر يُبشر بالخير بتصفيات المونديال

تحدث الإسباني، خافيير كليمنتي، مدرب المنتخب الوطني، عن مباراة فريقنا الافتتاحية أمام نظيره المنتخب الغابوني، التي ستقام مساء الأربعاء، بملعب شهداء بنينا الدولي ببنغازي، ضمن الجولة الأولى لحساب المجموعة السادسة لتصفيات كأس العالم، وكل ما يتعلق بآخر تحضيرات الفريق للمواجهة المرتقبة.

وأكد كليمنتي، خلال المؤتمر الصحفي، الذي أقيم اليوم بحضور مختلف وسائل الإعلام المحلية بخصوص المباراة: المنتخب الوطني تنتظره مواجهات صعبة للغاية بتصفيات كأس العالم.

وأعرب كليمنتي عن سعادته بأداء لاعبي المنتخب الوطني خلال المعسكر الخارجي بتركيا قائلًا: “سعيدٌ جدًا بالمعسكر والرياضيين، وأهنئ اللاعبين على المجهود الكبير الذي بذلوه خلال المعسكر”.

وأضاف: “المنتخب في تحسن ويبشر بتحقيق أداء قوي بتصفيات كأس العالم والتي ستنطلق بمواجهة الغابون غدًا”.

وسيَختتم منتخبنا الوطني، اليوم، تدريباته حيث سيخوض الحصة التدريبية الأخيرة بمشاركة وحضور جميع اللاعبين والمحترفين باستثناء المحترف المعصم بالله المصراتي، الذي قدم اعتذاره رسميًا عن المشاركة والحضور، بعد أن كان قد خاض مساء الأحد مباراة مع فريقه سبورتينغ براغا البرتغالي، أمام فريق فيتوريا غيماراش، وأسفرت عن تعادل الفريقيْن سلبيًا، وشارك المصراتى كلاعب أساسي منذ بداية المباراة.

وكان المنتخب قد عاد من معسكره التحضيري الذي أقامه في أزميت التركية، لاسيما أن تدريبات اليوم بملعب شهداء بنينا حضرها جميع اللاعبين المحترفين، عدا لاعب سبورتينغ براغا البرتغالي المعتصم بالله المصراتي والذي تأكد حضوره غدًا الاثنين.

وخاض المنتخب خلال المعسكر الخارجي بتركيا ثلاث مباريات ودّية، حرص خلالها ال

إسباني خافيير كليمنتي، على تجربة جميع اللاعبين والاستفادة من المعسكر بأقصى شكل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى