الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | علاء نجم: النصر لن يكون ضيف شرف في دور المجموعات بالكونفيدرالية

حرص علاء نجم، مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على توجيه الشكر لإدارة النادي والجمهور على الاستقبال الحافل لبعثة “الفحامة”، بعد نجاحهم في تحقيق الإنجاز التاريخي بالتأهل لدور المجموعات بالكونفيدرالية الإفريقية.

وقال “نجم”، في تصريح خاص لـ”ريميسا”، عقب وصول بعثة الفريق إلى أرض الوطن، إن الهدف الرئيسي للفريق من البداية كان دخول دور المجموعات بالكونفيدرالية، وهو ما تحقق بتوفيق من الله، وبفضل اللاعبين الذين قاتلوا داخل الملعب حتى آخر لحظة.

وأضاف: “كان عندنا ثقة في حظوظنا في التأهل لدور المجموعات، رغم إن مباراة الذهاب لم تكن في صالحنا، لكن بعد المباراة تحقق الجهاز الفني من أن المنافس ليس فريقًا صعبًا، لاقتلاع بطاقة التأهل حتى على أرضه”.

وتابع: “أشكر محمد الككلي مدرب الفريق، الذي نجح في تخفيف الضغط على اللاعبين، ومنحهم الثقة الكاملة للفوز واقتلاع ورقة الترشح من كمبالا، وهو ما تحقق بالفعل ولاحظناه على اللاعبين منذ أول حصة تدريبية قبل المباراة”.

واستطرد: “الأجواء لم تكن في صالحنا، خاصة أن يوم الوصول كانت الأجواء ممطرة، ويوم المباراة كانت حارة، وهو ما تسبب في المزيد من الضغط على الجهاز الفني واللاعبين، ولكن بفضل الله تمكنوا من التماسك، وحافظنا على الهدفين حتى نهاية المباراة بروح وعزيمة”.

ووجه “نجم”، في ختام حديثة رسالة إلى جمهور النصر، قائلاً: “اليوم افرحوا بما حققه فريقكم، وسنبدأ خلال الفترة المقبلة التحضير والإعداد لدور المجموعات، اللي هيكون فيه النصر منافس قوي وليس ضيف شرف”.

واستقبلت جماهير “الفحامة”، بعثة الفريق الأول لكرة القدم، التي وصلت مساء أمس الاثنين إلى مطار بنينا، بعدما تحقيق التأهل التاريخي إلى دور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وشهد محيط المطار، تواجد أعداد غفيرة من جمهور “الفحامة”، احتفالا بتأهل الفريق لأول مرة في تاريخه، حاملين أعلام النادي ومرددين هتافات تشجيع للاعبي الفريق الذين رفعوا اسم بلادهم ونجحوا في تحقيق آمال جماهيرهم.

وكان “الفحامة”، حقق تعادلا مخيبًا لآمال جماهيره، أمام ضيفه برولين الأوغندي، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد الماضي، على ملعب استاد برج العرب، في ذهاب دور الـ 32 مكرر ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وبهذا الفوز، يتأهل النصر، إلى دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، للمرة الأولى في تاريخه بمجموع المباراتين بنتيجة 4-2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى