اخبار الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. فريق خليج سرت يستأنف تدريباته بقيادة المدرب الوطني سالم مرعي

انطلقت اليوم الخميس التدريبات الرسمية لفريق خليج سرت الأول لكرة القدم، تحت إشراف المدرب المؤقت للفريق الكابتن سالم مرعي.

وقال فتحي الدبار عضو الألعاب الجماعية بنادي خليج سرت في تصريحات صحفية لموقع “ريميسا” الرياضي: انطلقت اليوم الحصة التدريبية الأولى بعد استقالة المدرب جمال خميس الذي أتقدم إليه بجزيل الشكر على كل ما قدمه، وهو غني عن التعريف، فإدارة النادي كلفت أحد أبناء مدينة سرت الكابتن سالم مرعي بصفة مؤقتة لحين التعاقد مع مدرب ذي مواصفات عالية، ونحن كإدارة النادي نسعى للتعاقد مع مدرب في أقرب فرصة.

من جهة أخرى قال مدرب الحراس بنادي خليج سرت الكابتن الغزالي مسعود: إن فريق خليج سرت يستعد لمباراته القادمة في الدوري الممتاز مع نادي الأخضر لحساب الأسبوع السابع، الاستعدادات على قدم وساق تحت إشراف المدرب سالم مرعي الذي يملك من الخبرة والكفاءة الكثير، ونتمنى من الله أن يوفقنا، الدوري الممتاز دوري صعب جدا وفريق خليج سرت دائما ما يظهر بمستوى كبير، ونطمئن جمهور الخليج أن الفريق سيكون في المستوى المطلوب.

وكان المدرب جمال خميس قد أعلن استقالته رسمياً من منصبه كمدير فني للفريق الأول بالنادي، عندما قال في تدوينة نشرها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “يبدو لي أن العمل مع خليج سرت أصبح مستحيلاً عليه، فإنني قد قدّمت استقالتي من تدريب الفريق هذا للعلم التفاصيل لاحقا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى