اخبار الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. مدرب الناشئين بنادي القرضابية يُطالب بسرعة انطلاق الدوري

حرص موقع “ريميسا” على عمل زيارة لنادي القرضابية بمدينة سبها في جنوب ليبيا؛ من أجل الكشف عن آخر الاستعدادات في الفريق، وخاصةً فئة الناشئين والبراعم.

من جانبه، أكد ناصر الغزالي محمد مدرب فئة الناشئين، أن النادي بدأ الاستعداد لعودة النشاط الرياضي، مبكرًا، ولكن الظروف التي يمر بها العالم كله من انتشار فيروس “كورونا” وغيرها من الأمور، هي التي تعاكسه.

وأشار إلى أن تلك الظروف هي التي تؤخّر انطلاق مسابقة الناشئين، حتى الآن، وأنه كلما تأخرت كلما أثر ذلك بالسلب على المستوى الفني للاعبين، متمنيًا انطلاق المسابقة في أقرب وقت ممكن.

وطالب المدرب بألا تتأخر المسابقة أكثر من هذا، وأن تقام قبل فصل الصيف حيث ارتفاع درجات الحرارة، الأمر الذي سيؤثر على الرياضيين بشكل عام، والناشئين بشكل خاص.

وأبدى ناصر الغزالي تمنياته بأن يصل لقاح فيروس “كورونا” إلى ليبيا في أقرب وقت ممكن، لمحاربة هذا الوباء، وأن تهتم الدولة بالفئات العمرية المختلفة، وخاصةً الناشئين، وانتظام الأنشطة الرياضية.

وأشار إلى أن الاهتمام في ليبيا بالأنشطة الرياضية والفئات العمرية متدنٍ مقارنة بالدول المجاورة بسبب ظروف الحرب، متمنيًا أن تولي الدولة مزيدًا من الاهتمام، خلال الفترة المقبلة.

وأتمّ أن اللاعب الليبي لديه الرغبة والطموح ولكن الظروف التي تعاكسه، ولا تساعده على التطور ونتمنى الدعم من الجهات المسؤولة ودعم الرياضة خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى