اخبار الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. مدرب خليج سرت المؤقت سالم مرعي: غداً انطلاق التدريبات خلال الفترة الصباحية والمسائية

قال المدرب المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي خليج سرت، الكابتن سالم مرعي، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” الرياضي إن اليوم أول التدريبات للفريق بعد استقالة المدرب جمال خميس وتكليف بصورة مؤقتة لقيادة الفريق الأول لنادي خليج سرت، حيث كانت التدريبات بسيطة وخفيفة إلى جانب التعرف على اللاعبين والتعريف بالبرنامج العام للتدريبات.

وأضاف مرعي في تصريحاته أن غداً ستكون التدريبات خلال الفترة الصباحية والمسائية، وتكملة ما بدأه الكابتن جمال خميس مع تفادي الأخطاء السابقة إلى حين وصول المدرب الجديد للفريق، ونسأل الله التوفيق للجميع.

وكانت إدارة نادي خليج سرت قد قررت مساء الثلاثاء إسناد المرحلة القادمة إلى المدرب الوطني سالم مرعي مؤقتاً، لتولي تدريبات الفريق بالنادي لحين التعاقد مع طاقم فني جديد لقيادة الفريق في باقي مشواره بالدوري الليبي الممتاز.

وكان المدرب جمال خميس قد أعلن استقالته رسمياً من منصبه كمدير فني للفريق الأول بالنادي، عندما قال في تدوينة نشرها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “يبدو لي أن العمل مع خليج سرت أصبح مستحيلاً عليه، فإنني قد قدّمت استقالتي من تدريب الفريق هذا للعلم التفاصيل لاحقا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى