الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | معتز المهدي: نهدي إنجاز النصر التاريخي لجماهيرنا والشعب الليبي

أعرب هداف نادي النصر، اللاعب معتز المهدي، عن سعادته بتأهل “الفحامة” التاريخي لدور المجموعات بالكونفيدرالية الإفريقية، مهديًا إنجاز الفريق إلى جماهير النادي العريق وجمهور الرياضة الليبية بصفة عامة.

وقال “المهدي”، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، عقب عودة بعثة الفريق إلى أرض الوطن، إن جميع اللاعبين كانوا على قلب رجل واحد لتحقيق الإنجاز، مضيفًا: “الحمد لله رب العالمين الشباب جميعا كانوا في الموعد، وحققنا الانتصار في الأراضي الأوغندية”.

وأكد “المهدي”، أن طموح الفريق صار بلا حدود، للوصول إلى أبعد نقطة في المشاركة الإفريقية، متمنيًا استمرار دعم الجماهير وإدارة النادي للفريق، لرفع اسم ليبيا عاليًا وتحقيق آمال الجماهير النصراوية.

واستقبلت جماهير “الفحامة”، بعثة الفريق الأول لكرة القدم، التي وصلت مساء أمس الاثنين إلى مطار بنينا، بعدما تحقيق التأهل التاريخي إلى دور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وشهد محيط المطار، تواجد أعداد غفيرة من جمهور “الفحامة”، احتفالا بتأهل الفريق لأول مرة في تاريخه، حاملين أعلام النادي ومرددين هتافات تشجيع للاعبي الفريق الذين رفعوا اسم بلادهم ونجحوا في تحقيق آمال جماهيرهم.

وحقق النصر، فوزا ثمينا وغاليا على حساب مضيفه، برولين الأوغندي، بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت مساء الأحد، على ملعب ستارتيمر لوجوجو في إياب دور الـ 32 مكرر ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وكان “الفحامة”، حقق تعادلا مخيبًا لآمال جماهيره، أمام ضيفه برولين الأوغندي، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد الماضي، على ملعب استاد برج العرب، في ذهاب دور الـ 32 مكرر ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وبهذا الفوز، يتأهل النصر، إلى دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، للمرة الأولى في تاريخه بمجموع المباراتين بنتيجة 4-2.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى