اخبار الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. ناصر الحضيري: “أشكر إدارة نادي خليج سرت وجماهيره على حفاوة الاستقبال”

خلال مؤتمر صحفي، أعلن مجلس إدارة نادي خليج سرت الرياضي الثقافي الاجتماعي عن تعاقده رسمياً مع المدرب الوطني ناصر الحضيري؛ لتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم.

في تصريح خاص لموقع ريميسا، قال ناصر الحضيري إنه سعيد جدا بتدريب خليج سرت الذي يعتبره من بين أكبر وأبرز الأندية العريقة، مؤكدا في الوقت ذاته أنه يُكن لهم كل الاحترام.

وأضاف أن الفريق الأول لكرة القدم، خاض اليوم أول حصة تدريبية تحت إشرافه، شاكراً مجلس إدارة نادي خليج سرت وجماهيره على حفاوة الاستقبال.

وفي ختام تصريحه، قال مدرب خليج سرت إنه سيسعى لتقديم الإضافة رفقة الجهاز الفني المصاحب، بما يدعم مردود الفريق في قادم المباريات.

ويعتبر الحضيري من أفضل المدربين الوطنيين في ليبيا، وسيتم تقديمه إعلامياً رفقة المُعد البدني بعد أيام قليلة في مؤتمر صحفي ستُدعى له كافة الوسائل الإعلامية.

وللإشارة، فإن الحضيري دُرّب من قبل نادي النصر، وعمل مساعداً مع خافيير كليمنتي في تدريب المنتخب الوطني سابقا، كما أنه ابتعد فترة طويلة عن مجال التدريب.

يُذكر أن نادي خليج سرت الرياضي، كان قد عاد الخميس الماضي إلى التدريبات الرسمية، تحت إشراف المدرب المؤقت للفريق الكابتن سالم مرعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى