اخبار الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور| الأخضر يبدأ تدريباته استعدادا لمنافسات الموسم الجديد

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخضر، أولى حصصه التدريبية في إطار التحضير للموسم الكروي الجديد 2020 / 2021، وذلك بعدما أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم انطلاق بطولة الدوري في 8 يناير المقبل.

 

وأشرف على تدريبات فريق الأخضر المدرب طاهر جبريل ومساعده عبدالله الشيخي ومدرب الحراس جمعة اقطيط، وقد شهدت الحصة التدريبية الأولى حضور أغلب لاعبي الفريق الذين تم التجديد معهم وسط أجواء سادها التفاؤل والرغبة في تقديم مستوى مميز يلبي طموحات جماهير النادي في الموسم الجديد.

 

ومن المنتظر أن يلتحق بصفوف الفريق اللاعب أحمد سعد قادما من فريق النصر بعد أن نجحت إدارة الكرة بنادي الأخضر في الحصول على خدماته بعقد مدته موسم واحد.

وفي تصريح خاص لموقع “ريميسا” قال المدرب طاهر جبريل، المدير الفني لفريق الأخضر، إن فريقه شبه جاهز لخوض منافسات بطولة الدوري الليبي الممتاز للموسم الجديد، لافتا إلى أن هناك بعض النواقص التي سوف يستكملها الفريق خلال الأيام المقبلة.

 

وأضاف أن الفريق سيدخل في معسكر تدريبي ليكون استعدادا خاصا لخوض غمار منافسات بطولة الدوري الليبي وتحقيق نتائج تليق بطموحات وآمال جماهير النادي الأخضر.

ووعد جبريل، جماهير الأخضر بأن يشاهدوا فريقا جيدا في الموسم المقبل من جميع الأوجه بداية من خامة اللاعبين وأسلوب اللعب وذلك من أجل تحقيق نتائج تؤكد أن فرق الأخضر من أفضل الفريق الليبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى