اخبار الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. 14 نادياً يعلنون تأييدهم “للشلماني” في انتخابات اتحاد كرة القدم

علم” ريميسا” أن عددا من أندية بنغازي أعلنت اليوم الأربعاء، دعمها وتأييدها لعبدالحكيم الشلماني الرئيس الحالي لاتحاد الكرة، في انتخابات الاتحاد الليبي التي ستجرى الشهر المقبل.

وأصدرت أندية المروج والسيلفيوم والإصرار والنجم الساحلي والطيران والمجاهد والحرية والسواعد وخالد بن الوليد والشعلة والعروبة والوحدة العربية والهلال وشمال بنغازي، بياناً اليوم الأربعاء، لدعم عبدالحكيم الشلماني في انتخابات رئاسة الاتحاد الليبي لكرة القدم.

وقالت الأندية التي اجتمعت اليوم في نادي الطيران في بيانها، إنها تؤيد الرئيس الحالي للاتحاد الليبي لكرة القدم عبدالحكيم الشلماني في انتخابات رئاسة اتحاد اللعبة، التي ستقام خلال الفترة القادمة.

ويُعد اتفاق هذه الأندية بمثابة دعم قوي للرئيس الحالي الذي يسعى للفوز بالانتخابات الرئاسية، خاصة بعد إبعاد أنور الطشاني من سباق الانتخابات لوجود خلل في ملفات تقدمه للرئاسة.

وكان عبد الحكيم الشلماني قد أعلن رسمياً عن ترشحه لخوض انتخابات رئاسة الاتحاد الليبي لكرة القدم، التي ستقام في مدينة طبرق خلال شهر مارس المقبل.

هذا وينافس الشلماني على الانتخابات الرئاسية مع زميله السابق في المجال وهو الحكم الدولي نصرالدين قرين، إضافة للاعب الدولي والمدرب جمال أبونوارة وإبراهيم شاكه والطيب أميمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى