أهم الأخباراخبار الرياضة الليبية

خاص ريميسا.. صفقة انتقال حسام حسن إلى الأهلي طرابلس مساء اليوم

علم موقع “ريميسا” من مصادره الخاصة أن صفقة انتقال اللاعب المصري حسام حسن إلى الأهلي طرابلس قادمًا من سموحة المصري على سبيل الإعارة ستتم مساء اليوم.

وأكدت المصادر أن المهاجم المصري الهداف، سيظهر الليلة وهو يرتدي قميص نادي الأهلي طرابلس.

ويعتبر حسام حسن إضافةً قويةً للزعيم، حيث يحتل حاليًا صدارة هدافي الدوري المصري برصيد ثمانية أهداف، ويملك اللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، تجربة كبيرة، وقد ارتدى العديد من القمصان في مصر وتركيا والبرتغال، في تجارب احترافية.

ويسعى الأهلي طرابلس، من خلال تعاقده مع حسام حسن؛ إلى تدعيم صفوف الفريق، الذي يبحث عن التتويج بلقب الدوري الليبي الممتاز للمرة الـ13 في تاريخه.

وظهر اللاعب لأول مرة في الدوري المصري بقميص نادي إنبي عام 2010 وبعدها لعب للمصري البورسعيدي، وكانت له تجربة على سبيل الإعارة مع نادي تشايكور ريزا سبور التركي، ثم لعب في البرتغال مع نادي جل فيسنتي، ولعب في مصر مع نادي الاتحاد السكندري، ولكنه تألق مع ناديه الحالي سموحة، الذي أعاره إلى صفوف الأهلي طرابلس لمدة ستة أشهر.

وسيكلف النجم المصري حسام حسن خزينة نادي الأهلي طرابلس قرابة مليون دولار أمريكي، بحسب مقطع الفيديو الذي ظهر فيه رئيس الأهلي طرابلس ساسي أبوعون مع فرج عامر رئيس نادي سموحة.

يذكر أن الرئيس الفخري لنادي الأهلي طرابلس، إسماعيل الشتوي، كان له الدور الأكبر في إتمام هذه الصفقة وغيرها من الصفقات، سواءً على صعيد فريق كرة القدم أو الرياضات الأخرى في الأهلي طرابلس.

جديرٌ بالذكر أن حسام حسن ليس اللاعب الوحيد الذي استقطبه الأهلي طرابلس من سموحة حيث نجح في ضم الدولي الليبي محمد الترهوني لمدة أربعة أشهر مقابل 125 ألف دولار أمريكي ابتداءً من 14 أبريل الجاري.

وتجدر الإشارة إلى أن الأهلي طرابلس دعم صفوفه، بشكل كبير، مطلع هذا الموسم، حيث تعاقد النادي مع ثلاثي نادي النصر “خالد مجدي ومعتز المهدي وعبدالله بلعم”، بالإضافة إلى التعاقد مع المحترف جبريل كاك والتونسي زياد ابوسنينة وغيرهما من اللاعبين، الذين دعم بهم الأهلي طرابلس صفوفه، ومازال الأهلي يُقوي في صفوفه بالتعاقد مع عدد من اللاعبين خلال مرحلة الانتقالات الحالية.

علمًا أن الأهلي طرابلس يحتل، حاليًا، صدارة المجموعة الثانية من الدوري الليبي الممتاز برصيد 12 نقطة، وبفارق الأهداف عن ملاحقه وغريمه التقليدي نادي الاتحاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى