اخبار الرياضة الليبية

خاص| ضغوط على لجنة المسابقات لتأجيل القرار بشأن مباراة الأهلى بنغازى والاتحاد

علمت “ريميسا” من مصادرها داخل اتحاد الكرة، أن لجنة المسابقات بالاتحاد تعرضت لضغوطات خلال الساعات القليلة الماضية من أجل عدم اتخذا قرار فيما يتعلق بنتيجة مباراة الأهلي بنغازي والاتحاد والتى كان مقررا لها الأحد الماضى في الدوري الرباعي للتتويج بالدورى .

وكان من المقرر أن تتخذ لجنة تنظيم المسابقات، قرارًا بشأن مباراة الأهلي بنغازي والاتحاد، لكن الضغوطات التى تعرضت لها حال دون ذلك، حيث طلب منها تحويل الموضوع برمته إلى المكتب التنفيذي.

كان فريق الاتحاد تقدم بطلب رسمي إلى اتحاد الكرة من أجل احتساب نتيجة مباراته مع الأهلي بنغازي لصالحه، بسبب الاعتداءات التي وقعت علي اللاعبين و منعتهم من خوض اللقاء، فيما طالب الأهلي باحتساب النتيجة لصالحه لأن الاتحاد لم يحضر إلى ملعب المباراة.

واعترض “الاتحاد” علي النتيجة التي اعتمدها الحكم وتقدم بطعن الى لجنة تنطيم المسابقات شارحا الاعتداءات التى وقعت علي فرقته و كانت سببا فى عدم تواجده بالملعب، وهو الطعن الذى تقرر البت فيه خلال ساعات.

يشار إلى أن حافلة نادى الاتحاد تعرضت لهجوم مسلح فى الطريق لمواجهة نظيره الأهلى بنغازى، تسبب فى إصابة بعض اللاعبين منهم النجم أحمد الزوي وطارق الجمل، فضلا عن المصور الإعلامي المرافق للفريق،  فقرر ” العميد ” عدم النزول للملعب، مما جعل حكم اللقاء يطلق صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز فريق الاهلي بنغازي بهدفين دون رد بسبب تغيب المنافس عن التواجد  فى الملعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى