الرياضة الليبية

خاص| محمود والو على بعد خطوة من الانضمام لصفوف الأولمبي الباجي التونسي

كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” أن اللاعب الدولي محمود والو، مدافع الأهلي طرابلس والاتحاد السابق، تلقى خلال الأيان الماضية عرضا رسميا من فريق الأولمبي الباجي التونسي، العائد حديثا للدوري التونسي للمحترفين في الموسم المقبل 2020 / 2021.

وقالت المصادر المقربة من اللاعب، أن “والو” وافق على العرض المقدم من مسئولي الأولمبي الباجي، وبالفعل سافر اللاعب إلى الأراضي التونسية للجلوس بشكل مباشر مع مسئولي الأولمبي للاتفاق على كافة التفاصيل ومدة العقد.

وأضاف المصادر أن “والو” بصدد توقيع عقد لمدة موسم واحد مع الفريق التونسي، الذي يسعى إلى تقديم موسم جيد بعد أن دعم صفوفه بمجموعة من اللاعبين المحترفين والمحليين.

الجدير بالذكر أن المدافع الدولي محمود والو، سبق له الدفاع عن غلالة فريق الأهلي طرابلس وتوج معه بلقب بطولة الدوري الممتاز الليبي وكأس ليبيا، كما خاض مع الفريق المنافسات الأفريقية في دوري الأبطال والكونفيدرالية، كما تم استدعائه للمنتخب الوطني الأول أكثر من مرة.

ولكن اللاعب انتقل إلى صفوف نادي الاتحاد في صفقة انتقال حر ليكون ضمن استحقاقات العميد في الموسم الكروي 2019 / 2020، لكن اللاعب لم يظهر مع الفريق خاصة في ظل توقف النشاط الرياضي وعدم إقامة بطولة الدوري في الموسم المنصرم نظرا للظروف التي مرت بها البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى