الرياضة العالمية

خيسوس يستكمل الاتفاق مع أرسنال.. وتسريب فيديو له بقميص النادي

تم تسريب فيديو لجلسة تصوير للبرازيلي جابرييل خيسوس مهاجم أرسنال الجديد داخل استاد الإمارات وهو يستعد لإكمال انتقاله من مانشستر سيتي.

يستعد اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، للتوقيع مع أرسنال في صفقة مدتها خمس سنوات، بعد أن توصل الناديان إلى اتفاق بشأن صفقة انتقال بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني في وقت سابق من هذا الشهر.

وقد شوهد خيسوس بالفعل إلى جانب المدير التنفيذي لأرسنال إيدو بعد الانتهاء من الكشف الطبي في ملعب الإمارات، وأصبح الإعلان الآن عن توقيع اللاعب البرازيلي الدولي وشيكًا.

بينما ينتظر مشجعو أرسنال بفارغ الصبر إزاحة الستار عن خيسوس، كان النادي مشغولًا بإجراء واجباتهم الإعلامية قبل الإعلان عن ضم خيسوس، الذي تم رصده بالقميص الأحمر لأول مرة.

وأظهر مقطع فيديو تم تسريبه على تويتر المهاجم يسير على جانب ملعب الإمارات جنبًا إلى جنب مع طاقم إعلامي للنادي مرتديًا طقمًا كاملًا لأرسنال، والذي أظهر أيضًا الرقم تسعة.

سيتم إخلاء القميص قريبًا بمجرد انتهاء رحيل ألكسندر لاكازيت رسميًا في نهاية الشهر، مع عودة الفرنسي إلى ليون في صفقة مدتها ثلاث سنوات.

نتيجة لذلك، تم تأكيد أن خيسوس الآن قد ورث رقم 9 في شمال لندن، والذي ارتداه أيضًا أمثال تشارلي جورج وألان سميث وخوسيه أنطونيو رييس ونيكولاس أنيلكا ولوكاس بودولسكي.

ومع ذلك، من المفترض أن أرسنال لا يستعد للإعلان عن توقيع خيسوس اليوم الخميس، وبدلاً من ذلك سينتظر حتى وقت لاحق لتأكيد وصول الأمريكي الجنوبي إلى العاصمة.

يستعد خيسوس لمغادرة مانشستر سيتي بعد تسجيله 95 هدفًا وتقديم 46 تمريرة حاسمة في 236 مباراة مع النادي منذ انضمامه إلى فريق بيب جوارديولا مقابل 28,8 مليون جنيه إسترليني قبل خمس سنوات ونصف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى