اخبار الرياضة الليبية

دارنس يتفوّق على الاتحاد وصرمان ينتصر على صبراتة والتعادل يحسم لقاء الصابرية والانتفاضة

تستمر مباريات الدوري الليبي لكرة القدم المصغّرة في مختلف المناطق الفرعية، وشهد هذا الأسبوع انطلاق مباريات الجولة الأولى من دوري المنطقة الأولى.

والتقى فريق دارنس مع فريق اتحاد الفتائح على أرضية ملعب نادي دارنس وانتهت المباراة بتفوق الأنيق بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين؛ ليحقق دارنس أول ثلاث نقاط، هذا الموسم، في مباراة شهدت إثارة كبيرة وحضورًا جماهيريًا كبيرًا.

بينما شهد دوري المنطقة الخامسة، هذا الأسبوع، مباريات الجولة الثانية، حيث التقى فريق نجوم الصابرية مع نظيره الانتفاضة، وانتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة؛ ليضيف كل فريق نقطة في رصيده.

وفي مباراة أخرى من المنطقة نفسها؛ التقى نجوم صبراتة مع فريق نجوم صرمان، في مباراة شهدت هي الأخرى إثارة لا تقل عن سابقاتها حيث تفوق أبناء صرمان على نجوم صبراتة؛ بنتيجة ستة أهداف مقابل أربعة، في مباراة كادت تشهد عودة كبيرة لأبناء صبراتة، الذين أنهوا الشوط الأول، متأخرين بنتيجة أربعة أهداف دون ردّ، لكنهم حاولوا من أجل العودة في الشوط الثاني، وهذا ما لم يتحقّق، عندما انتهت المباراة بنتيجة ستة أهداف مقابل أربعة.

يُذكر أن رياضة كرة القدم المصغّرة من الرياضات الحديثة في ليبيا، وسبق للمنتخب الوطني في هذه الرياضة أن تأهّل لكأس العالم في مناسبتيْن، شارك في الأولى في تونس، وحرم من المشاركة في الثانية في أستراليا؛ بسبب عدم منح التأشيرة للبعثة الليبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى