الرياضة العالمية

دورتموند يسعى لتصحيح مساره بثنائي تشيلسي في الانتقالات الصيفية

أكدت تقارير صحفية أن بوروسيا دورتموند، يُخطّط لانقضاضٍ مزدوجٍ على ثنائي تشيلسي، كالوم هدسون أودوي وتامي أبراهام، هذا الصيف.

ظل هدسون أودوي، صاحب التصنيف العالي، في النادي، الصيف الماضي، على الرغم من اهتمام بايرن ميونيخ بخدماته؛ لكنه فشل في الازدهار مع عشر مباريات فقط، في الدوري الإنجليزي الممتاز، خاضها في موسم 2020-21.

على الجانب الآخر، استمتع أبراهام بوقت لعب منتظم، تحت وصاية فرانك لامبارد، لكنه فشل في الأمر نفسه مع توماس توخيل، ولم يلعب أي دور في أي من مباريات تشيلسي الأربع الأخيرة في الدوري الإنجليزي.

مع عدم وجود أي من اللاعبين في خطط توخيل طويلة المدى؛ أفاد موقع “90 دقيقة” أن دورتموند وتشيلسي يجريان محادثاتٍ بشأن انتقال الثنائي إلى ألمانيا، حيث من المأمول أن يساعد فريق البوندسليجا في إعادة إشعال مسيرتهم المهنية.

لا يزال البلوز مرتبطًا بتحركات ثنائي دورتموند، جادون سانشو وإيرلينج براوت هالاند، ولكن لا يوجد ما يُشير إلى أنه يمكن استخدام هدسون أودوي أو أبراهام، في أي صفقات تبادل جزئي.

يُقال إن اللاعبيْن منفتحان على الانتقال إلى بوروسيا دورتموند، على الرغم من أنه سيتعيّن عليهما الموافقة على خفض الأجور، لتمثيل الفريق الألماني.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى