اخبار الرياضة الليبية

دوري الأواسط: الأهلي بنغازي يفوز على “الصداقة” برباعية نظيفة في الجولة الافتتاحية

حقق الأهلي بنغازي الفوز بنتيجة عريضة استقرت على رباعية نظيفة، على حساب نادي الصداقة في لقاء أقيم بملعب شهداء بنينا، ضمن الأسبوع الأول من دوري الفئات السنية لكرة القدم موسم 2020-2021 (فئة الأواسط)، بإدارة الحكم محمد المجبري وبمساعدة أحمد اشتيوي وفتحي الجيلاني، فيما كان مفتاح الفارسي حكماً رابعاً وراقب اللقاء الأستاذ المبروك الفارسي.

وجاءت أهداف الأهلي عن طريق فهد المسماري في مناسبتين ومعتز العريبي، أما الهدف الرابع فقد كان من نيران صديقة مع ضياع ركلة جزاء للأهلي، أهدرها حسين طقطق.

وفي هذا الإطار قال اللاعب المتألق فهد طارق المسماري، إن الأهلي بنغازي قدّم اليوم مباراة قوية، واستحق الفوز كما الهدف هو تحقيق نتائج إيجابية في قادم المباريات.

من جانبه، قال ميكائيل مسعود ميكائيل مساعد مدرب الأهلي بنغازي، إن لقاء اليوم يُعد الأول للفريقين نجح خلاله الأهلي في حصد أول ثلاث نقاط، مؤكدا في الوقت ذاته أن الهدف الرئيسي هو التتويج بلقب الدوري وتطعيم الفريق الأول بلاعبين شبان.

أما عبد الله علي بوغريب المدير الفني لنادي الصداقة، فقد قال إن اليوم يعد أول لقاء في فئة الأواسط للاتحاد الفرعي ببنغازي، حيث واجه منافسا قويا وفاجأهم على جميع المستويات بفضل لاعبيه الذين يتميزون بفنيات عالية جدا.

وأضاف أن مستوى المباراة كان متوسطاً في لقاء اليوم، مشيرا إلى كون الأخطاء الفردية من لاعبي الصداقة ساهمت في هذه النتيجة العريضة.

وفي ختام تصريحه، أكد عبد الله علي بواغريب المدير الفني لنادي الصداقة أنه يسعى لتجاوز أخطاء مباراة الأهلي بنغازي، وسيتطلب ذلك مزيدا من العمل.

وفيما يلي النتائج الكاملة لمبارايات الجولة الأولى:

الأنوار × الهلال 0 × 3 ملعب شهداء بنينا
التحدي × التعاون 2 × 0 الملعب الجانبي
الأخضر × النصر 0 × 1 ملعب شهداء بنينا
الصداقة × الأهلي 0 × 4 ملعب شهداء بنينا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى