أهم الأخبارالرياضة الليبية

ديربي الأهلي بنغازي والنصر على رأس ثلاث مباريات قوية بسباعي التتويج لكرة السلة

تتواصل الإثارة والمتعة اليوم الأحد، حيث تُقام ثلاث مباريات نارية اليوم في التجمع الأول لسباعي كرة السلة ببنغازي، في اليوم قبل الأخير من التجمع.

ستبدأ المنافسة بمباراة نارية ومهمة ستجمع بين النصر والأهلي بنغازي في ديربي المدينة، والتي ستنطلق في تمام الثالثة مساءً بالتوقيت المحلي.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة بدون حضور جماهيري، وفقًا لقرار سابق من الاتحاد الليبي لكرة السلة بإقامة مباريات الديربي بدون جمهور.

وتُمثّل المباراة أهمية كبيرة للغاية لكِلا الفريقين، حيث يطمع كلٌ منهما في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة، من أجل مطاردة الأهلي طرابلس على الصدارة.

يدخل فريق الأهلي بنغازي المباراة بمعنويات عالية، بعدما تمكن من تحقيق الفوز على نظيره الاتحاد أمس بنتيجة 69-66، في المقابل يخوض النصر المباراة وهدفه تعويض الخسارة التي تلقاها على يد الأهلي طرابلس أمس بنتيجة 72 – 60.

يدخل الأهلي بنغازي المباراة محتلًا المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بينما يحتل فريق النصر المركز الرابع برصيد 6 نقاط.

المباراة الثانية ستجمع بين الأهلي طرابلس والهلال في تمام الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي، في الجولة قبل الأخيرة.

يدخل الأهلي وعينه على مواصلة الانتصارات والحفاظ على العلامة الكاملة، التي حققها في الجولات الخمس الماضية والحفاظ على صدارة الترتيب.

في المقابل يأمل الهلال في تحسين أوضاعه وإيقاف مسلسل انتصارات الأهلي والعودة للانتصارات، بعد راحته في اليوم الخامس، لكنه كان قد خسر من النصر في آخر مباراة لعبها في اليوم الرابع.

المباراة الأخيرة ستكون بين فريقي المدينة والاتحاد، في تمام السابعة مساءً بالتوقيت المحلي.

ويدخل الاتحاد المباراة وعينه على الفوز من أجل تعويض الخسارة التي تلقاها أمس على يد الأهلي بنغازي، بينما يطمع المدينة في تحقيق الفوز وتعويض خسارته أمس أمام نظيره المروج في الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى