الرياضة العالمية

رئيس لاتسيو يكشف الحالة الوحيدة للموافقة على رحيل ميلينكوفيتش سافيتش

أصر رئيس لاتسيو، كلاوديو لوتيتو، على أن سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لا يزال غير معروض للبيع ما لم يكن أي ناد مهتم مستعدًا لدفع 120 مليون يورو لضمه.

يشارك لاعب خط الوسط حاليًا في موسمه الثامن في ملعب الأولمبيكو، ليثبت نفسه كواحد من أفضل لاعبي النادي في تاريخهم الحديث.

ساهم ميلينكوفيتش سافيتش بـ 51 هدفًا وقدم 48 تمريرة حاسمة من 242 مباراة في جميع المسابقات ، وحصل على تاج كأس إيطاليا على طول الطريق.

ومع ذلك، أدت جودة الدولي الصربي إلى ارتباطه بشكل مستمر مع أندية أوروبية أكبر، والتوقع هو أن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا سيواجه تحديًا جديدًا في نهاية المطاف.

من المعروف أن أمثال ريال مدريد ومانشستر يونايتد معجبون باللاعب وسوف يدركون أن عقده الحالي سينتهي في عام 2024.

ومع ذلك، في حين أنه من المفترض أن لاتسيو قد يفكر في البيع مقابل رسوم مناسبة لتجنب فقدان اللاعب في نقل مجاني في المستقبل، فإن لوتيتو يصر على خلاف ذلك.

صرح رئيس النادي الإيطالي أنه سيتم عرض عقد جديد على ميلينكوفيتش سافيتش وأن القيمة ستزداد فقط على المدى القصير.

وفي حديثه، قال لوتيتو: “لن أبيع ميلينكوفيتش سافيتش، سأعرض عليه تجديدًا، وأكرر أنه يساوي الآن 120 مليون يورو، وكل شهر يمر يرتفع السعر”.

على الرغم من مزاعم لوتيتو، كشف ماتيا كيزمان وكيل ميلينكوفيتش سافيتش بالفعل أنه لن يتم إجراء أي مفاوضات إلا بعد كأس العالم في قطر.

من شأن ذلك أن يترك لاتسيو، نظريًا، فترة قصيرة للتفاوض على شروط جديدة مع ميلينكوفيتش سافيتش قبل بدء فترة الانتقالات التالية في يناير.

مع تمتع لاتسيو بواحدة من أفضل بداياته لهذا الموسم في السنوات الأخيرة، قد يكون ميلينكوفيتش سافيتش سعيدًا بالبقاء في الفريق لما تبقى من 2022-23.

حصد فريق ماوريتسيو ساري 24 نقطة من أول 11 مباراة له في الدوري الإيطالي، ليضعه في المركز الثالث بفارق خمس نقاط عن نابولي المتصدر الذي لم يهزم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى