الرياضة العالمية

رحيل إد وودوارد عن مانشستر يونايتد يعزّز فرصه في التعاقد مع سانشو

أكد تقرير صحفي أن رحيل إد وودوارد الوشيك من مانشستر يونايتد؛ قد يُعزّز آمال “الشياطين الحمر” في التعاقد مع جادون سانشو من بوروسيا دورتموند.

من المقرّر أن يغادر وودوارد الرئيس التنفيذي ليونايتد النادي في نهاية الموسم الحالي، حيث ورد أن الرجل، البالغ من العمر 49 عامًا، قد استقال بعد أن عارض خطط “جليزر” للمشاركة في دوري السوبر الأوروبي الجديد.

سيطرت مطاردة “الشياطين الحمر” لسانشو على الصحف، خلال فترة الانتقالات الصيف الماضي، لكن العمالقة الإنجليز لم يكونوا مستعدين لدفع سعر طلب دورتموند الكبير، حيث رأي النادي أنه مبالغ فيه وبقي المهاجم في ألمانيا.

وفقًا لصحيفة “ديلي ستار”، كانت علاقة وودوارد ودورتموند منقسمة، حيث اعتقد رئيس يونايتد أن تقييم دورتموند لسانشو البالغ 109 ملايين جنيه إسترليني؛ كان أسلوبًا للتفاوض، وليس سعرًا جادًا.

نتيجة لذلك؛ يضيف التقرير أن رحيل وودوارد قد يضع يونايتد في وضع أفضل للتعاقد مع سانشو، هذا الصيف، على الرغم من أن باريس سان جيرمان قد انضمّ إلى السباق للاعب، البالغ من العمر 21 عامًا.

يتباهى سانشو بـ 12 هدفًا و16 تمريرة حاسمة من 32 مباراة، في جميع المسابقات، هذا الموسم، وينتهي عقده مع دورتموند في صيف عام 2023.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى