رسالة ساؤول إلى تشيلسي بعد انتهاء إعارته والعودة لصفوف أتلتيكو مدريد

ودع ساؤول نيجيز لاعب وسط أتلتيكو مدريد تشيلسي، وأكد أنه لن يبقى بعد نهاية فترة إعارته.

كلف اللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، البلوز 4,5 ملايين جنيه إسترليني لإعارته من بطل إسبانيا الصيف الماضي، لكنه تحمل فترة صعبة في العاصمة الإنجليزية تحت قيادة توماس توخيل.

نجح ساؤول في تسجيل هدف واحد فقط في 23 مباراة مع تشيلسي في جميع المسابقات، حيث جاء في فوز كأس الاتحاد الإنجليزي في الدور الخامس على لوتون تاون.

أثبت اللاعب الإسباني نفسه كبداية منتظمة في بطولات الكأس، لكنه شارك في 10 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار موسم 2021-22.

جاءت خمس من مباريات ساؤول العشر في الدرجة الأولى منذ صافرة البداية، في حين تم اختياره في التشكيلة الأولى مرة واحدة فقط في دوري أبطال أوروبا حيث لعب 75 دقيقة من مباراة تشيلسي الأخيرة في دور المجموعات مع زينيت سان بطرسبرج.

كان لدى تشيلسي خيار جعل إقامة ساؤول دائمًا مقابل 35 مليون يورو (29.8 مليون جنيه إسترليني) في نهاية الموسم، لكن البلوز أبلغ أتلتيكو بالفعل أنهم لن يطبقوا هذا البند.

توجه اللاعب إلى وسائل التواصل الاجتماعي مساء الثلاثاء ليؤكد أن وقته في ستامفورد بريدج قد انتهى، وأن الإسباني يأمل في التحسن والاستفادة من فترته الصعبة في إنجلترا.

كتب اللاعب على تويتر: “مرحبًا بلوز، أود أن أخبرك بما شعرت به خلال هذه المغامرة، ولم تبدأ الأمور بشكل جيد على الإطلاق بعد فترة طويلة في الوطن، لم يكن تغيير كل شيء سهلاً”.

وأضاف: “لقد تحسنت الأشياء شيئًا فشيئًا، وكل شيء في الحياة يساعد على التحسين والتعلم، وهذا ما آخذه من هذه المغامرة، وأود أن أشكر النادي على محاولته الاهتمام بكل التفاصيل ليجعلني أشعر أنني في المنزل، شكرًا لكم”.

تابع: “شكرًا لكم على جعل هذا النادي أكبر بكثير، شكرًا لجميع المشجعين لدعمهم لي في السراء والضراء، وسأكون ممتنًا إلى الأبد، وشكرًا لجميع الموظفين على تمكينهم من الفوز بالألقاب بالقميص الأزرق”.

وأتم: “لكن قبل كل شيء، أردت أن أشكر زملائي في الفريق، ولقد كانوا أساسيين حتى لا أتفكك، ولقد ساعدوني على مواصلة دعم الفريق والعيش في جو هادئ وإيجابي يومًا بعد يوم”.

يعود ساؤول إلى واندا ميتروبوليتانو ليلتئم مع دييجو سيميوني وأتلتيكو قبل أن يتخذ قرارًا بشأن خطوته المهنية التالية، ولا يزال أمامه أربع سنوات على انتهاء عقده مع الروخي بلانكوس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى