الرياضة العالمية

رسمياً.. السوبر الإسباني سيقام في السعودية

أعلن اليوم الاثنين، الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن المواعيد الرسمية لمسابقات الموسم المقبل 2021-2022، وقد تقرر أن تُلعب أول بطولة وهي كأس السوبر الإسباني خلال شهر يناير المقبل في المملكة العربية السعودية.

ومن المنتظر أن يشارك في مسابقة كأس السوبر الإسباني من النسخة المقبلة، كل من أتلتيكو مدريد بطل الدوري ووصيفه ريال مدريد وبرشلونة بطل كأس الملك، وأتلتيك بيلباو وصيف مسابقة الكأس.

ويلاقي أتلتيكو مدريد، منافسه أتلتيك بيلباو، بينما سيلعب لقاء الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، في الدور نصف النهائي، حيث سيتم خوض مواجهتي المربع الذهبي يومي 12 و13 يناير، في المقابل ستقام المباراة النهائية يوم 16 من الشهر ذاته.

وبالتالي، تحدد رسمياً موعد كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس السوبر، ليكون إما يوم 12 أو 13 يناير المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد تُوج بلقب كأس السوبر الإسباني للمرة الحادية عشرة في تاريخه، وذلك إثر فوزه على أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح في الدور النهائي خلال شهر يناير من عام 2020، بينما تغلب أتلتيك بيلباو على برشلونة بنتيجة استقرت على ثلاثة أهداف مقابل هدفين في نهائي الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى