الرياضة الليبية

رسميا| تأجيل مباراة الاتحاد وهورسيد الصومالي في إياب تمهيدي الكونفيدرالية

أعلن نادي الاتحاد عن تأجيل مباراته المرتقبة أمام نظيره هورسيد الصومالي ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي لبطولة كاس الكونفيدرالية الأفريقية.

وكان من المقرر أن تقام المباراة مساء يوم الجمعة الموافق 4 ديسمبر الجاري على ملعب السلام، إلا أن الفريق الصومالي أكد على تأجيل المباراة إلى يوم الأحد الموافق 6 من الشهر الحالي بسبب عدم تمكن طاقم التحكيم الذي يدير المباراة من الحضور للقاهرة يوم الجمعة.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد تنوية لجماهير وعشان العميد، قالت فيه : “ننوه للجماهير الاتحادية أن مباراة الإياب التي ستجمع زعيم وعميد الأندية الليبية مع هورسيد الصومالي ضمن مباريات إياب الدور التمهيدي لكأس الكونفيدرالية الأفريقية والتى ستقام على ملعب السلام.. قد تم تأجيلها إلى يوم الأحد بناء على تصريحات بعثة فريق هورسيد التي أكدت أن طاقم التحكيم لن يتمكن من الحضور يوم الجمعة إلى جمهورية مصر بسبب تأخر موعد الرحلة.. ولازلنا ننتظر توقيت المباراة وسيتم التوضيح لاحقا”.

 

يشار إلى أن فريق الاتحاد حقق فوزا كبيرا بنتيجة 4 / 1 على ضيفه فريق هورسيد الصومالي، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت الماضي بملعب المقاولون العرب، بذهاب الدور التمهيدي للكونفيدرالية، وهو ما يعني أن العميد وضع قدما في الدور التالي للبطولة، إذ أنه يحتاج للفوز أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الهزيمة بفارق هدفين من أجل التأهل لدور الـ32 من البطولة القارية.

الجدير بالذكر أنه في حال تخطي الاتحاد لفريق هورسيد الصومالي فإنه سيصطدم بفريق بيراميدز المصري في مواجهة قوية بدور الـ 32 للبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى