أهم الأخباراخبار الرياضة الليبية

رسميًا .. الإعلان عن لجنة انتخابات اتحاد الكرة

أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم عن اختيار السيد طلال الشريف، رئيسًا للّجنة التي ستشرف على انتخابات الاتحاد الليبي لكرة القدم المقبلة، بصفته رئيس الاتحاد الفرعي بالمنطقة الغربية.

وسيعاونه السيد النائب عبدالمنعم العمروني، بصفته نائب رئيس الاتحاد الفرعي ببنغازي.

وأعلن الاتحاد أن مقرر اللجنة سيكون أسامة بوالاطرش، بصفته مقرر الاتحاد الفرعي بالجبل الأخضر.

وستكون الاندية المشاركة متمتّعة بصفة العضوية، على أن يتم إجراء الانتخابات خلال الفترة المقبلة، والتي سيُعلن، خلالها، عن مجلس إدارة الاتحاد الليبي لكرة القدم.

وقد أجري “ريميسا” أكثر من لقاء مع السادة أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة انتخابات اتحاد الكرة، التي ستشرف على الانتخابات المقبلة، والذين كشفوا بدورهم عن أهم محاور الاجتماع، الذي أقيم اليوم.

وقال نائب اللجنة التي ستشرف على الانتخابات، عبدالمنعم العمروني، في لقاء خاص مع “ريميسا”: الأجواء الخاصة بالاجتماع كانت جيدة، واتسمت بالجدية والتفاهم بين جميع الحضور.

وفي أول تصريح له، قال الرئيس المنتخب للجنة الإشراف على الانتخابات، طلال الشريف في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”: الانتخابات ستُجرى في شهر مارس المقبل.

وأضاف: اللجنة ستعمل على تسهيل كافة الأمور المتعلقة، بالانتخابات خلال الفترة المقبلة.

وفي لقاء ثالث، قال إسماعيل ارحومة الذي يتمتع بصفة عضو في اللجنة ورئيس الاتحاد الفرعي بطبرق: اجتماع اليوم، كان بهدف اختيار السادة أعضاء ورئيس لجنة الانتخابات.

وأوضح “ارحومة” في تصريحاته الخاصة لـ”ريميسا”، أنه تم الاتفاق على آليات العمل في الانتخابات المقبلة.

وأردف أنه يتمنى نجاح هذه الانتخابات وأن تحظى باهتمام وتفاهم كبير بين السادة الأعضاء والمشاركين، وأن تخدم مصالح كرة القدم الليبية، في نهاية الأمر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى